متطوّعون من الإمارات العالمية للألمنيوم يتعاونون مع «إنجاز الإمارات» لتهيئة 200 طالب لمهنهم المستقبلية

إقبال كبير على دورات الابتكار المهني بمدارس الدولة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاون متطوعون من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، مع «إنجاز الإمارات»، وهي جزء من إحدى أكبر المنظمات غير الربحية في العالم للتعليم، لمساعدة ما يقارب 200 من طلاب المدرسة الثانوية خلال هذا العام الدراسي لإعدادهم لمهنهم المستقبلية.

وتطوّع ما يزيد على 60 من موظفي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، الذين يعملون في مختلف أقسام الشركة كالمهن التقنية والعاملين في المصاهر والمديرين في المكتب الرئيسي، بما يزيد على 335 ساعة من وقتهم لإقامة دورات تخصّ الابتكار المهني والتي أُجريت في مدارس الدولة، إضافة إلى استضافة الطلاب في مقر الشركة لاستكشاف طبيعة الوظيفة، مع العلم أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تدعم برامج «إنجاز الإمارات» لتهيئة الطلاب للعمل منذ عام 2012.

وقال أحمد جاسم الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم: نفخر بتعاوننا مع إنجاز وتقديم برامج تهيئة طلاب المرحلة الثانوية للعمل معنا واكتشاف طبيعة أعمالنا لنساعدهم في اختيار المساق الذي سيحدد مهنتهم المستقبلية. وأدى نجاح شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مدى العقود إلى خلق فرص لآلاف الأفراد، والعمل مع إنجاز هو إحدى وسائل الدعم في تطوير رأس المال البشري لدولة الإمارات في المستقبل.

وأقام متطوعو شركة الإمارات العالمية للألمنيوم و«إنجاز» دورات لتهيئة الطلاب للعمل في مدرسة الخليج الوطنية، ومدرسة دبي الدولية فرع القرهود، والمدرسة الدولية للفنون والعلوم خلال هذا العام الدراسي.

Email