العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تسوق

    «سوق» يطرح هاتف «ون بلس 5 تي»

    أطلق موقع «سوق»، أمس، هاتف ون بلس 5 تي. ويتميز الجهاز الجديد بشاشة Amold بتقنية «فول إتش دي» كاملة الدقة، وقياس 6 بوصات، مع بأبعاد 18:9، وهناك حساس بصمة الإصبع، المصنوع من السيراميك، والشهير بسرعته الفائقة، ما يسهل فتح الهاتف في أقل من 0.2 ثانية، في الجزء الخلفي من الجهاز. ولا تقتصر فائدة الشاشة كبيرة الحجم، على جمالية الجهاز وسهولة استخدامه فحسب، بل توفر تجربة مستخدم أكثر فعالية وتطوراً أيضاً.

    ويعمل الهاتف بمعالج «كوالكوم سنابدراجون 835»، الذي يعتبر من أفضل المعالجات في قطاع الهواتف الذكية، فيما تدعم وحدة معالجة الرسومات «أدرينو 540»، تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المفضلة، ما يضمن للمستخدمين أعلى مستويات الأداء والسرعة والكفاءة.

    ويتوافر الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، أو مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 غيغابايت، ما يجعله أحد أسرع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل «أندرويد».

    ويمتاز الهاتف بهيكل نحيف، مصنوع من الألومنيوم المؤكسد، بسماكة لا تتجاوز 7.25 ملليمترات، مع قدرة تحمل عالية وأداء متميز. وتتميز نسخة نظام التشغيل المخصص بميزة التعرف إلى الوجه.

    طباعة Email