«العصر للوساطة المالية» تطلق منصة إلكترونية خيرية لأصحاب الهمم

صورة

أطلقت «العصر للوساطة المالية» منصة إلكترونية يمكن من خلالها التبرع بالمال لمركز دبي لأصحاب الهمم. كما أطلقت مبادرة تحت عنوان «الصحة والثراء والسعادة» (HWH) خلال شهر رمضان المبارك. تأتي الحملة انسجاماً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله عام 2017 عاماً للخير، وتشتمل المبادرة على قيام الشركة بالتبرّع بمنتجات خاصة بالصحة والنظافة، وتقديم قسائم خصم على تكاليف تحويل الأموال وتوزيع بطاقات اتصالات دولية وذلك في مجمعات سكن العمال في دولة الإمارات. كما أطلقت الشركة أيضاً منصة إلكترونية يمكن من خلالها التبرع بالمال لمركز دبي لأصحاب الهمم.

وقال بال كريشن الرئيس التنفيذي لشركة العصر للوساطة المالية: «ستقوم شركة العصر للوساطة المالية بتوزيع صناديق سعادة في مجمعات سكن العمال في الإمارات تحتوي على منتجات خاصة بالصحة والنظافة، وقسائم خصم على تكاليف تحويل الأموال حتى يتمكنوا من إرسال المال لأسرهم بسهولة، بالإضافة إلى بطاقات اتصالات دولية ليتمكنوا من الاتصال بأحبائهم في وطنهم الأم».

وأضاف: «قمنا أيضاً بإطلاق موقع الكتروني تم تطويره خصيصاً بحيث يتيح لأي شخص الدخول إليه والنقر على زر HWH الظاهر في الموقع، وستؤدي كل نقرة على هذا الزر إلى التبرع بمبلغ 1 دولار أميركي من قبل شركة العصر للوساطة المالية بالنيابة عن زائر الموقع لصالح مركز دبي لأصحاب الهمم. وستكون المشاركة في هذه المبادرة الخيرية عبر الإنترنت متاحة لغاية انتهاء شهر رمضان المبارك. ويعتمد المبلغ الخيري على عدد النقرات مع حد أقصى للنقر يصل إلى 400 نقرة في اليوم. وسيتم التبرع بالمبلغ المعادل لعدد النقرات إلى مركز دبي لأصحاب الهمم (DCSN)، وهو مؤسسة غير ربحية تُعنى بتوفير أرقى معايير الخدمة في التعليم والعلاج الخاص بالأطفال الذين يعانون إعاقات مختلفة».

ودخلت شركة العصر للوساطة المالية في شراكة مع «volunteer.ae»، وهي مبادرة أطلقتها مؤسسة الإمارات لتوفير مجموعة كبيرة من المتطوعين للخدمات العامة والخاصة، وذلك بهدف توزيع صناديق السعادة في مجمعات سكن العمال في دبي.

ومن خلال المبادرة، تتيح العصر للوساطة العقارية للجميع فرصة المشاركة في «عام الخير»، حيث ستقوم الشركة بالتبرّع بالريع الفعلي للأشخاص المحتاجين بالنيابة عن كل من شارك في هذه المبادرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات