«دبي للاستثمار» تبني ناطحة سحاب بمليار درهم

■ المشروع يقع على شارع الشيخ زايد ويطل على قناة دبي المائية | البيان

كشف خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة «دبي للاستثمار» بدء العد العكسي لإطلاق عمليات تطوير ناطحة سحاب تحمل اسم الشركة تيمناً به. ويقع المشروع متعدد الاستخدامات على شارع الشيخ زايد على مقربة من أبراج جي دبليو ماركيز والحبتور سيتي وأيكون سيتي، ويطل على قناة دبي المائية.

وأشار خالد بن كلبان إلى أن عدد الطوابق يتجاوز الـ 70، وفضل عدم الحديث عن الارتفاع لكنه أكد عزم الشركة إنجازه في 2020. وأوضح في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي» أن التصاميم الهندسية لناطحة السحاب الجديدة أصبحت جاهزة.

وسيجري دعوة المقاولين لتقديم عروضهم قريباً، متوقعاً أن تصل تكلفة المشروع إلى مليار درهم. مؤكدا على أن «Dubai Investment Tower» يشكل إضافة نوعية لأصول الشركة، لا سيما أن البرج يخدم قطاع الضيافة، وسيضم شققاً وغرفاً فندقية.

وبحسب معلومات «البيان الاقتصادي» فإن شركة «مكتب العمارة والتصميم دار» أوكلت لها مهمة وضع التصاميم الهندسية والمعمارية، بما يعكس الهوية المؤسسية لدبي للاستثمار وعلامتها التجارية من جهة وطموحاتها المستقبلية في تنويع محافظها في القطاعات الاقتصادية والتوسع داخل الدولة وخارجها من جهة أخرى. ويؤهل المشروع الجديد دبي للاستثمار في الالتحاق بنادي الأبراج الشاهقة وناطحات السحاب في دبي والعالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات