مطارات دبي تستقبل الزوار بالورود

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مطارات دبي وشركاؤها الاستراتيجيون وهم إدارات الشرطة والجوازات وجمارك مطار دبي الدولي باليوم الدولي للسعادة، وسط مظاهر من الفرح التي عمت أرجاء مباني مطار دبي الدولي، واستقبال المسافرين بالورود والحلوى والترحيب بهم بما يليق بالسمعة الرائعة التي يتمتع بها شعب الإمارات المضياف، بمناسبة اليوم الدولي للسعادة الذي يصادف العشرين من مارس من كل عام.

ويأتي هذا الاحتفال تلبية للبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية الذي أطلقته وزارة السعادة، ضمن إطار جهودها الهادفة إلى نشر ثقافة الفرح في ربوع الإمارات وتعزيز المكانة المرموقة للدولة كمركز ووجهة عالمية للسعادة.

وأضفى الجناح الخاص الذي أقامته مؤسسة حكومة دبي الذكية، على شكل ابتسامة عريضة، في المبنى 3 المزيد من التألق على مظاهر الاحتفال التي شهدتها مرافق المطار إلى جانب عرض الرسائل المرحبة بالمسافرين على اللوحات الإرشادية والشاشات في مختلف مباني مطار دبي ومطار دبي ورلد سنترال، بالإضافة إلى قيام أبطال السعادة في المؤسسات الحكومية وأعضاء فريق هويتي في مطارات دبي الذي يضم الشركاء الاستراتيجيين بتوزيع الورود والحلوى على القادمين متمنين لهم طيب الإقامة ودوام السعادة.

واطلع أبطال السعادة وأعضاء فريق هويتي الزوار على بعض مما ورد في كتاب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، الذي صدر تحت عنوان ( تأملات في السعادة والإيجابية) وكيف أن «السعادة والإيجابية هي أسلوب حياة والتزام حكومي وروح حقيقية توحد مجتمع الإمارات ووسيلة من وسائل تحقيق الغايات التي يسعى لها كل إنسان وهي السعادة له ولأسرته».

كما شملت مظاهر الاحتفال توزيع قطع الحلوى على موظفي مطارات دبي لإشراكهم في هذا الحدث. وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول – الضمان المؤسسي والحوكمة – في مطارات دبي: «إنها مناسبة رائعة وفي الحقيقة نحن نعتبر كل يوم هو يوم للسعادة، والتفكير الإيجابي هو جزء من حياة مطارات دبي مستلهمين ذلك من سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي ننهل من معينه ومن تجربته القيادية في مختلف مناحي الحياة».

Email