نهيان بن مبارك يشهد الحفل

«ميلينيوم وكوبثورن» تدشّن «بيلتمور» في جورجيا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن فندق بيلتمور تبليسي، خلال حفل رسمي بحضور جيورجي كفيريكاشفيلي رئيس وزراء جيورجيا، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، ونخبة المجتمع الجورجي والدولي، وسط أجواء من البهجة والحماس.

واستضاف الحفل أصحاب الفندق، ومجموعة ظبي المتمركزة في الإمارات وتحت رعاية بنك تيرا، وجمع حوالي 5000 شخص على جادة روستافيلي المرموقة التي شهدت عرضاً للألعاب النارية وحفلاً موسيقياً عجّ بألمع النجوم مقابل خلفية الفندق. ويشكّل فندق بيلتمور تبليسي، نقطة انطلاق مجموعة الفنادق العالمية، میلینیوم وكوبثورن، في جورجيا.

ضيافة

وقال علي حمد الخريم الزعابي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا: يسرّنا أن نطرح علامة «بيلتمور» في جورجيا ونتطلع إلى تعريف ضيوفنا إلى أناقتها المصقولة بالذوق الرفيع وخدمتها المتميزة على الدوام. ففندق بيلتمور تبليسي يعكس روح ثقافة جورجيا الآسرة وتاريخها، جامعاً الأناقة المتكاملة والعمارة العريقة مع ما تتمتع به البلاد من سحر ورونق«.

بدوره، أوضح سامي إدوارد، الرئيس التنفيذي لمجموعة ظبي: يقدّم فندق بيلتمور تبليسي الكائن في أعرق موقع في المدينة، مستوى عالياً من الضيافة بما يلبي متطلبات الضيوف، وسط إطار ساحر يتمتع بتصميم لا مثيل له مستوحى من تاريخ جورجيا الحافل. نفتخر كثيراً بأنّ رؤيتنا لإنشاء فندق سيصبح معلماً بحدّ ذاته في تبليسي قد تحولت إلى حقيقة، ونحن على ثقة بأنّ جاذبيته التي لن يبليها كرّ الأيام سوف تلاقي ترحاباً لدى المقيمين المحليين وزوار المدينة على حد سواء.

تصميم

ويشغل الفندق مبنى تاريخياً عريقاً، وناطحة سحاب زجاجية تأسر الأنظار، ويتسم بتصميم دقيق متقن يجمع عناصر الهندسة الجورجية التقليدية مع الحداثة بتناغم وذكاء. فيخيّل لضيوفه أنهم في حلم ما إن تطأ أقدامهم عتبة هذا الفندق، بدءاً من الردهة الكبيرة المرمّمة بلمسات سحرية لا غبار عليها، وصولاً إلى الأسقف المقنطرة التي يعجز اللسان والفكر عن وصفها، والأرضيات الرخامية الملمعة بلمسات مبهرة، وثريات الكريستال المتلألئة.

ويضمّ الفندق 214 غرفة وجناحاً فسيحاً، كل منها مجهز بأحدث المرافق ووسائل الرفاهية، ومطلّ على المناظر الخلابة لوسط المدينة التاريخي وشوارعها النابضة بالحياة. فأمام الضيوف الخيار بين ثماني فئة غرف، بما فيها الجناح الملكي الحصري، حيث يجدون الفخامة في أوجها.

خدمات

ويتوفر في بيلتمور تبليسي، نادٍ صحي مع مسبح داخلي وصالة تمارين رياضية مجهزة بالكامل، هذا بالإضافة إلى سبا فاخر يأخذ الضيوف في رحلة يسودها الهدوء والراحة والطمأنينة، مع قائمة علاجات شاملة تسمح لهم بالاسترخاء وتجديد طاقتهم. كما يضم الفندق صالةً فخمةً للحفلات الكبرى، إلى جانب قاعة أنيقة للمؤتمرات وأربع غرف للاجتماعات، مما يجعل منه عنواناً مثالياً لفعاليات الشركات، الحفلات، السهرات وحفلات الأعراس.

ويضمّ مطعماً على سطح الفندق مطلّاً على مناظر أفق المدينة الرائعة، وتجربة تناول أشهى الأطباق المتوسطية في الهواء الطلق، ومطعماً عالمياً يقدم الطعام طوال اليوم واستراحة أنيقةً، بما يضمن للضيوف تجربة طعام استثنائيةً. في هذه الأثناء، يستطيع الضيوف التردد إلى مدرّج تاريخي فريد من نوعه،»ذا أوديتوريوم»، الذي من المتوقع أن يصبح واحدةً من وجهات الطعام والترفيه الأكثر تشويقاً في المدينة.

موقع

يتميّز فندق بيلتمور تبليسي بموقع استثنائي في قلب المدينة على جادة روستافيلي الشهيرة بالقرب من ضفاف نهر متكفاري. علاوةً على ذلك، فهو محاط بأرقى المتاجر وصالات عرض الأعمال الفنية، وباقة رائعة من معالم الجذب التاريخية والثقافية، ناهيك عن المباني التجارية والحكومية، ما يجعل منه موقعاً مثالياً لإرضاء حاجات المسافرين الأكثر تطلباً.

Email