«دارك ماتر» تشارك في مؤتمر بلاك هات لأمن المعلومات في الولايات المتحدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة دارك ماتر، أنها ستكون الراعي البلاتيني لمؤتمر بلاك هات الولايات المتحدة الأميركية 2016 لأمن المعلومات المقام في فندق ماندالاي باي في لاس فيغاس حتى 4 أغسطس.

وتمثل هذه الرعاية أكبر فعالية دولية تشارك فيها دارك ماتر في تاريخها، حيث تُعتبر مؤتمرات بلاك هات السلسلة الأهم والأعلى مستوى من الناحية التقنية في مجال أمن المعلومات على مستوى العالم. فعلى مدى 18 عاماً، قدمت هذه السلسلة للحضور آخر المستجدات والتطورات والاتجاهات في مجال أمن المعلومات وأبحاثها، وذلك في بيئةٍ تتسم بالحيادية الصارمة من الناحية التجارية.

وتهدف هذه المشاركة في المؤتمر والمعرض في الولايات المتحدة بشكل رئيسي إلى ترسيخ مكانة الشركة في مجتمع الأمن الإلكتروني العالمي، فضلاً عن اغتنام الفرص لبناء شراكات جديدة واستقطاب أفضل أصحاب المواهب للعمل لدى الشركة. ويرأس وفد دارك ماتر إلى مؤتمر بلاك هات الرئيس التنفيذي للشركة فيصل البنّاي، إلى جانب عددٍ من كبار مسؤولي دارك ماتر الذين سيمثلونها في هذا الحدث.

وقال فيصل البنّاي: «لقد حرصنا طوال عام تقريباً على التعريف بقدراتنا والمواهب التي نملكها في مجال الأمن الإلكتروني. ويتيح لنا مؤتمر بلاك هات في الولايات المتحدة فرصةً جيدة لتقديم أنفسنا أمام مجتمع الأمن الإلكتروني على نطاق عالمي. ونحن فخورون جداً بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن، لكننا مع كل خطوةٍ نحققها ندرك سريعاً الحجم الهائل لما يمكن إنجازه، ونحن نسعى لكسب الشركاء الذين يمكنهم دعم طموحاتنا».

وأضاف: «لدينا رغبة كبيرة في اجتذاب أفضل الشركاء والمهنيين المختصين في الأمن الإلكتروني للانضمام إلينا، حيث نتطلع إلى مضاعفة عدد موظفينا الحاليين بحلول نهاية العام».

برنامج

تشمل الفعالية، التي تستمر ستة أيام، برنامجاً تدريبياً مكثفاً مدته أربعة أيام لممارسي أمن المعلومات من جميع المستويات، يتبعه المعرض والمؤتمر الرئيسي الذي يستمر يومين ويشمل أكثر من 100 جلسة يتم اختيارها بشكل مستقل، حيث تتضمن ندوات تعريفية ولقاءات مفتوحة وفرصاً للتواصل وبناء العلاقات.

Email