اختيار «دار الهندسة» لتنفيذ مشروع «مدينة جاهزية»

أعلنت جاهزية – الشركة التابعة لتوازن القابضة – عن تعيين شركه «دار الهندسة شاعر وشركاه»، لتولي أعمال الاستشارة والتصميم لمشروع مدينة توازن للسلامة والأمن وإدارة الكوارث (مدينة جاهزية). وتم أمس إرساء العقد رسمياً بحضور علي محمد مصلح الأحبابي رئيس مجلس الإدارة حيث يأتي التعيين في أعقاب الإعلان في مايو الماضي عن اختيار «ايكوم» لإدارة المشروع والإشراف على مراحل التنفيذ.

وقال الأحبابي إن النمو المتسارع الذي تشهده الإمارات في كل المجالات وكذلك التغيرات التي تشهدها المنطقة تعزز من تصميم جاهزية على توفير منشأة تدريبية متكاملة تتمثل في مدينة جاهزية للتدريب بحلول الربع الرابع 2018.

وأضاف علي الأحبابي أن المشروع يأتي في إطار رؤية القيادة الرشيدة لتعزيز الكفاءات الوطنية والعمل على رفع جاهزية الأفراد والمنشآت واستعدادها من خلال التدريب في إدارة الطوارئ والأزمات.

وأكد جمال الشامسي المدير التنفيذي لـ«جاهزية» عزم الشركة توفير متطلبات التدريب التي تهم شركائها الرئيسيين مثل بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وأبوظبي للموانئ والقوات المسلحة لدولة الإمارات والقوات البحرية ودائرة النقل بأبوظبي وشركة أبوظبي للمطارات والاتحاد للقطارات من خلال مشاركتهم مع الشركاء الآخرين في مراحل التصميم والتخطيط للمشروع.وقال المهندس فايز النهدي، الرئيس التنفيذي لمجمع توازن الصناعي والذي يمثل المكتب التنفيذي لإدارة المشروع: إن المشروع قيد التنفيذ حسب البرنامج الزمني المقرر، حيث تم البدء بأعمال التخطيط والتصميم بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين.وأضاف ان فريق المشاريع بشركة جاهزية يقوم حالياً بتقييم المناقصات المستلمة من عدد من المؤسسات المتخصصة لتوفير مجسمات التدريب لهذه المنشأة التدريبية. أبوظبي - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات