فندق

«غلوريا دبي» يطلق حملة للعائلات من دول التعاون والشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت علامة الضيافة الإماراتية غلوريا للفنادق والمنتجعات، حملة جديدة تحت عنوان «فاميلي مومنتز» التي تشمل سلسلة من الترقيات لأفراد العائلات من دول التعاون والشرق الأوسط.

وستكون الأسر التي ستنضم إلى الحملة الممتدة من 9 يناير وحتى 13 فبراير، على موعد للفوز بجائزة عبارة عن إقامة لفترة عطلة نهاية الأسبوع في منتجع تلال في مدينة العين لشخصين بالغين، على أن يصطحبا طفلين معهما، إضافة إلى جائزة أسبوعية للعائلات عبر قسائم لتناول وجبات العشاء أو الغداء على حدٍ سواء. ومن جانبها ستوفر حديقة وايلد وادي المائية بدبي الدخول المجاني لأي عائلة سعيدة الحظ في كل أسبوع.

وسيعلن فندق غلوريا عن مسابقات بوساطة وسائل التواصل الاجتماعية ليستطيع النزلاء من المشاركة في المسابقة الخاصة بفندق غلوريا دبي عبر فيسبوك وإنستغرام.

Email