سوق دبي الحرة تودّع عاماً حافلاً بالإنجازات - البيان

سوق دبي الحرة تودّع عاماً حافلاً بالإنجازات

■ إنجازات وجوائز لسوق دبي الحرة في 2015 | البيان

أسدلت سوق دبي الحرة الستار على عام ناجح آخر، شهدت خلاله المؤسسة الرائدة عالمياً في قطاع تجزئة المطارات إنجازات هامة، وتطورات متعددة قادتها، لتحقيق مزيد من التقدم والتألق.

وشهد شهر يناير دعماً كبيراً من السوق للنشاط الرياضي، حيث قدمت الدعم لبطولة دبي الدولية السادسة والعشرين لكرة السلة، من خلال رعايتها لفريق الرياضي اللبناني، الذي تُوج بكأس الحدث.

كما رعت السوق الحرة الجولة الأولى لسباق السلسلة العالمية للقوارب السريعة، التي أقيمت في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. ودعمت السوق مجدداً بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف.

وفي فبراير، أقيمت بطولات سوق دبي الحرة للتنس، حيث فازت سيمونا هاليب بلقب بطولة السيدات، بينما تُوج روجيه فيدرير بسابع لقب له في تنس دبي للرجال. وفازت بطولات سوق دبي الحرة للتنس 2014 بجائزة «أفضل بطولات تنس الرجال من فئة 500 نقطة للعام».

وفي مارس دعمت السوق الدورة السابعة لمهرجان طيران الإمارات الدولي للآداب، الذي يحضره نخبة من الكتاب والأدباء في العالم. وفازت جوقة «سوق دبي الحرة نايتنجيلس» بجائزة أفضل جوقة مؤسساتية، خلال حفل توزيع جوائز مهرجان كورال الشرق الأوسط 2015.

وفي أبريل عادت سوق دبي الحرة إلى مضمار نيوبري لرعاية النسخة الـعشرين لسباقات سوق دبي الحرة ستيكس للخيول، التي تقام على مدى يومين، وحظيت بحضور ملكة بريطانيا للسنة السابعة على التوالي.

جوائز

وفي مايو حازت السوق جائزة «أفضل مطار للتسوق في سوقه الحرة»، خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافيلر ميدل إيست، كما فازت السوق للمرة الخامسة عشرة بجائزة «متجر تجزئة السفر للعام في الشرق الأوسط» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «ديوتي فري نيوز انترناشيونال» - آسيا والشرق الأوسط.

وجرى الافتتاح الرسمي لقرية سوق دبي الحرة جي كي السكنية، حيث سلمت السوق 32 منزلاً إلى الناجين من إعصار هايان، الذي ضرب منطقة بينوتونغ في مقاطعة ليت الفلبينية.

صفقة وتقدير

وفي يونيو فازت صفقة إعادة تسعير قرضي سوق دبي الحرة بقيمة 1.75 مليار دولار، و750 مليون دولار بجائزة «أفضل إعادة هيكلة في الشرق الأوسط»، خلال حفل توزيع جوائز مجلة إيميا فاينانس في لندن، كما فازت السوق للمرة التاسعة بجائزة أفضل علامة تجارية «سوبر براندز» في حفل توزيع جوائز «سوبر براندز».

وفي يوليو رعت السوق شوط حتا الدولي ستيكس للخيول- المجموعة الأولى، خلال سباقات دبي العربية الدولية في نيوبري.

ممارسات اجتماعية

وفي أغسطس فازت سوق دبي الحرة بجائزتي «أفضل مماراسات المسؤولية الاجتماعية المؤسساتية»، و«أفضل مؤسسة صديقة للبيئة» خلال الدورة الخامسة لجوائز أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية الآسيوية، والدورة الأولى لجوائز قادة المستقبل أصدقاء البيئة في آسيا، التي أقيمت في سنغافورة.

وفي سبتمبر نالت سوق دبي الحرة جائزة «علامة العام التجارية»، خلال حفل توزيع جوائز العلامات التجارية العالمية (ورلد براندينغ)، الذي استضافه قصر كينسينغتون في لندن.

وخلال أكتوبر فازت السوق بجائزة «أفضل حملة تسويقية للعام»، خلال حفل توزيع جوائز فرونتير في كان. وحازت السوق جائزتي «أفضل قيادة للمسؤولية الاجتماعية المؤسساتية»، و«جائزة القيادة البيئية» من مؤتمر القيادة العالمي، الذي عقد في دبي..

كما فازت بجائزة أفضل علامة تجارية في مجال التوظيف في الدورة الثانية لحفل توزيع جوائز أفضل العلامات التجارية في مجال التوظيف على مستوى دول التعاون، الذي نظمه معهد العلامات التجارية لأصحاب العمل.

معرض

وفي نوفمبر دعمت سوق دبي الحرة معرض دبي للطيران، وشاركت في رعاية حفل عشاء الحدث، الذي تضمن عرضاً خاصاً للفنانة كاتي بيري أقيم في فندق أتلانتيس- النخلة. وشاركت سوق دبي الحرة كونها راعياً مقدماً للدورة الثانية لمهرجان دبلن للفيلم العربي في أيرلندا. واستضافت الدورة 23 لكأس سوق دبي الحرة العالمي للغولف.

وفي ديسمبر، فاز كولم ماكلوكلين بجائزة أفضل رائد أعمال في قطاع التجزئة خلال الدورة الأولى لحفل توزيع جوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا وآسيا، الذي أقيم في فندق برج العرب.

ودعمت السوق الحرة كونها راعياً رئيساً لمهرجان دبي السينمائي الدولي الـثاني عشر. وفازت بجائزة «أفضل متجر سوق حرة» من ناشري مجلة جلوبال ترافيلر الأميركية المتخصصة في شؤون السفر خلال حفل في لوس أنجليس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات