«الاتحاد» تخرج دفعة جديدة من المضيفين الشخصيين

■ خريجو الدفعة الثانية من المضيفين الشخصيين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكملت الدفعة الثانية من المضيفين الشخصيين بالاتحاد للطيران برنامج «أكاديمية سافوي للمضيفين الشخصيين» التدريبي المكثف بالمملكة المتحدة والذي تولى تقديمه كل من «كلية لندن للضيافة والسياحة» التابعة لجامعة «ويست لندن» بالتعاون مع «فندق سافوي» الشهير.

وتخرجت المجموعة المكونة من 12 مضيفة ومضيفا شخصيا، وجميعهم قد عمل في السابق في منصب مدير أطعمة ومشروبات على متن رحلات الاتحاد للطيران طويلة المدى، هذا الأسبوع خلال مراسم احتفالية أقامتها الشركة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأصبحت المجموعة المنتقاة بعناية من بين الكوادر الماهرة من أفراد الضيافة مؤهلة تماماً للقيام بواجبات ومهام المضيف الشخصي وتلبية متطلبات الضيوف الذين يسافرون على متن مقصورة «الإيوان من الاتحاد»، التي أطلقتها الشركة مؤخراً وتضم مساحات خاصة على متن الطابق العلوي من طائرات الشركة من طراز إيرباص A380 تتضمن غرفة معيشة وغرفة استحمام منفصلة وغرفة نوم مزدوجة، إلى جانب العديد من المزايا والمبتكرات الحصرية التي ترتبط في المعتاد بالطائرات الخاصة واليخوت الفاخرة.

مهارات عالية

وبهذا الصدد، أفادت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، بالقول «استطاعت الدفعة الثانية من المتخصصين أصحاب المهارات العالية إكمال هذا البرنامج التدريبي المكثف بنجاح والذي زودهم بكافة المعارف والخبرات المطلوبة للقيام بوظيفة من الوظائف الفريدة من نوعها في قطاع الطيران. ويمثل مضيفونا الشخصيون سفراء للعلامة التجارية للاتحاد للطيران، وسوف يعملون على التطبيق الفعلي لرؤية الشركة المتمثلة في توفير تجارب السفر من منظور جديد لكافة ضيوفنا الكرام في مقصورة الإيوان من الاتحاد. ويحدونا الفخر بجميع أفراد هذه المجموعة».

المنهج الدراسي

وقد تضمن المنهج الدراسي للدورة التدريبية سلسلة من المحاضرات التي قدمها كبير مديري الخدمة بفندق سافوي «شون دافورين» والتي غطت البروتوكولات الدولية وقواعد الإتيكيت، وأساليب العناية بالضيوف من كبار الشخصيات الهامة، ومهارات الخدمة الشخصية، وتنظيم إجراءات السفر. ويعمل المضيفون الشخصيون على ضمان تلبية كافة توقعات الضيوف المسافرين على متن مقصورة «الإيوان من الاتحاد» وتجاوز تلك التوقعات في جميع الأوقات.

Email