طوابير المستثمرين تتزاحم على منازل «ميبل»

 نجحت إعمار في بيع كامل الوحدات السكنية التي طرحتها في مجمع «ميبل» لمنازل تاون هاوس الذي يعد الأول من نوعه ضمن مشروع «دبي هيلز استيت»، المشترك مع «مِراس القابضة». ويمثل هذا المشروع المتكامل في «مدينة محمد بن راشد» مدينة ضمن المدينة.

وحفز المشروع الجديد طوابير المستثمرين للتوافد على مركز «إعمار بافيليون» على «بوليفارد محمد بن راشد» بـ«وسط مدينة دبي»؛ ومركز مبيعات «إعمار» في برج النهضة بأبوظبي في دلالة قوية على ثقة المستخدم النهائي بمشروعات الشركة وفي السوق العقاري المحلي.

وتحيط بمشروع «دبي هيلز استيت» الحدائق الواسعة مع بوليفارد مركزي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية الفاخرة والمتنزهات الخضراء الخاصة بالمجمعات السكنية، كما يمتاز بموقعه الحيوي على مسافة قريبة من «وسط مدينة دبي» و«مطار آل مكتوم الدولي». ويضم المشروع ملعباً للغولف مؤلفاً من 18 حفرة، وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة «مترو دبي».

118 منزلاً

وتم تصميم وحدات تاون هاوس «ميبل» البالغ عددها 118 منزلاً بأسلوب يمنح السكان فرصة التمتع بحياة تحفل بالنشاط والحيوية في الهواء الطلق. وتتوزع المنازل بين الحدائق والممرات الخضراء وتضم ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم مما يجعل منها خياراً مثالياً للعائلات والمستثمرين والمستخدمين النهائيين.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» إن ’دبي هيلز استيت‘ يعد مشروعاً استثنائياً بكل المقاييس ويقدم ملاذاً هادئاً في قلب المدينة بأجوائه الخضراء الساحرة.

ويعتبر المشروع مدينة ضمن المدينة ويركز على أساليب الحياة المتناغمة مع الطبيعة ضمن واحد من أكبر المشاريع التطويرية الطموحة في دبي. ويقع مجمع ’ميبل‘ لمنازل تاون هاوس في الجانب الغربي للمشروع ويقدم للسكان باقة متكاملة من المرافق والخيارات الترفيهية التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية على كافة المستويات.

مساحات وتصاميم

وتتميز الوحدات السكنية في «ميبل» بمساحاتها الرحبة التي تتراوح بين 2200 و2700 قدم مربعة وتصاميمها المعمارية الحديثة. ويمكن للمستثمرين المرتقبين الاختيار من بين مخططات مختلفة للمساحات الداخلية للمنازل التي سيتم تنفيذها وفق أعلى معايير التميز وستكون مزودة بأفضل التجهيزات والتشطيبات.

كما يحتضن مجمع «ميبل» ممشى أخضر يربط المنازل بالحدائق المجاورة ومجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك المسجد ودار الحضانة والمركز التجاري، إضافة إلى مسارات الركض والدراجات الهوائية والمرافق الرياضية والمناطق المظللة المخصصة للجلوس في الهواء الطلق. وصمم مجمع «ميبل» ليكون مناسباً للعائلات، وسيضم مراكز تعليمية ومرافق للرعاية الصحية.

 تمنح «إعمار العقارية» المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن «البرنامج المميز لعملاء إعمار» عبر موقعها الإلكتروني.

ويتيح ذلك للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم. ويمكن تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات عبر ميزة أولوية الدخول.

الأكثر مشاركة