الاتحاد للطيران تحتفل بإطلاق وجهة بيرث

خلال الاحتفال بإطلاق رحلة الاتحاد للطيران من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضم المغني العالمي والموسيقي الشهير رونان كيتنغ إلى لفيف من كبار الشخصيات الهامة ووجوه المجتمع خلال الحفل الرسمي الذي أقامته الاتحاد للطيران ليلة أمس الأول بمناسبة إطلاق خدمة رحلاتها اليومية الجديدة بين بيرث عاصمة إقليم غرب أستراليا وأبوظبي. واستضاف بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، الحفل الذي استمتع فيه الحاضرون بالمناظر الخلابة لأفق المدينة من حديقة "كينغز بارك" الشهيرة، حيث يتواجد هذا الأسبوع في أستراليا لعقد سلسلة من الفعاليات التجارية.

وكان من بين الضيوف، البالغ عددهم 300 ضيف بابلو كانغ السفير الأسترالي إلى الإمارات العربية المتحدة وقطر وكبار الوزراء من مجلس وزراء إقليم غرب أستراليا، وأساطير الرياضة الأسترالية، جون برتراند، آدام جيلتشريست وجاستن لانجر، ونخبة من الدبلوماسيين ورجال الأعمال والإعلام والمجتمع في المقاطعة.

وقال بومغارتنر: إننا في غاية السعادة للتجاوب الكبير الذي شهدناه من قبل كافة الأطراف المعنية ومن قبل مواطني إقليم غرب أستراليا. وقد شهدنا اهتماما استثنائيا، بالاتحاد للطيران والإمارات موطننا الأم على حد سواء، وإننا نتطلع لشراكة طويلة الأمد تحقق منفعة متبادلة مع الإقليم. ووعدت الاتحاد للطيران بأنها لن تكتفي بتعزيز المنافسة في الأسواق وتوفير تجربة سفر جديدة ومجزية لضيوفها الكرام، بل إنها ستتجاوز ذلك بالاستثمار في تعزيز الاقتصاد في المناطق الريفية والمحلية لإقليم غرب أستراليا من خلال شراكتها مع طيران فيرجن أستراليا، وهيئة السياحة الأسترالية، وهيئة السياحة في إقليم غرب أستراليا.

كانت الاتحاد للطيران باشرت خدمة رحلاتها اليومية المباشرة بين أبوظبي وبيرث في 15 يوليو 2014 عبر طائرة إيرباص A330-200 التي تحمل على متنها 22 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و240 مقعدا للدرجة السياحية. ويضيف هذا أكثر من 190 ألف مقعد جديد إلى القدرة الاستيعابية للشركة كل عام إلى سوق السفر في غرب أستراليا ويوفر مزيدا من خيارات الربط المريحة، والرحلات المباشرة بين بيرث وأكثر من 30 وجهة عمل وترفيه حول العالم عبر أبوظبي.

شحن

كما توفر القدرة الاستيعابية للشحن في بطن الطائرة إمكانية تعزيز التجارة بين الإمارات وأستراليا، التي تشهد معدلات نمو متسارعة، وصلت إلى 25%، ما يعادل 6.4 مليارات دولار أسترالي خلال العام 2013.

Email