«ليرن أكتيف» تبرز أثر التدريب في نتائج الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف شركة "ليرن أكتف" وهي شركة استشارية متخصصة في مجال الموارد البشرية وتطوير المنظمات الدكتور جيمس كريكباتريك ابن دونالد كركباتريك، مبتكر نموذج كريكباتريك لأول مرة في دبي لحضور تجربة تدريبية حت عنوان "أثر التدريب في نتائج الأعمال" (المستوى الفضي)، اليوم في فندق جميرا كريكسايد.

وقالت مها الخطيب، الشريك المؤسس لشركة "ليرن أكتف": يزور جيم الإمارات للمرة الأولى لتقديم جلسة تدريبية ستجذب مختصين من شركات مختلفة في الإمارات. وستركز الجلسة على موضوع مهم جداً حالياً في مجال التدريب المهني وبالتأكيد سيستفيد المختصون من خبرة جيم كريكباتريك".

وتمثل الجلسات مع جيم المراحل الأولية من برنامج الترخيص لشهر فبراير. كما ستقوم شركة ليرن أكتيف بإجراء ترخيص كريكباترك ذي المستوى الفضي الأول من نوعه في الإمارات والذي سيساعد المشاركين في تطبيق عمليات التقييم في مؤسساتهم. المستوى الفضي لترخيص كريكباتريك هو أعلى مستوىً من الترخيص البرونزي لترخيص كريباتريك للتقييم ذي المستويات الأربعة.

وأضافت مها: نقوم بتدريب الأفراد لخلق مجموعة كبيرة من المختصين في مجال التدريب والتطوير والذين سيكونون مرخصين للقيام بأحدث نموذج للتقييم في مؤسساتهم. وبالتالي سيمكنهم ذلك من اتخاذ قرارات فاعلة حول مخصصات التدريب ورفع مستوى التدريب والتطوير في السوق المحلي.

نموذج

ونموذج كريكباتريك هو أحد برامج التدريب والتطوير العديدة التي تقدمها شركة ليرن أكتيف والذي يلتزم بتقديم مجموعة متكاملة من برامج التدريب والتطوير التي تغير الشركات والأفراد بشكل إيجابي. ويمثل نموذج كريكباتريك أكثر من مجرد وسيلة لتقييم التدريب كما أنه يشكل هيكل نموذج كريكباتريك لشراكة الأعمال.

اكسبو

مع اقتراب معرض اكسبو الدولي 2020 وتواجده على أجندة أعمال الكثير من الشركات سيكون من الضروري مراجعة الكثير من الأنظمة المتواجدة حالياً مثل برامج التدريب والتطوير للموظفين والذي يعني أهمية تقييم هذا النوع من البرامج وتقييم نجاحها ونتائجها.

طباعة Email