موقع

نصائح الخبراء من هارفرد بزنس ريفيو الآن بالعربية على الاقتصادي.كوم

أطلق موقع الاقتصادي.كوم، قسماً جديداً مخصّصاً لمقالات باللغة العربية من هارفرد بزنس ريفيو. وسيقوم الموقع يومياً بنشر هذه المقالات بالعربية ضمن قسم "الإدارة" بالشراكة مع "الهلال للمشاريع". وسيقوم الاقتصادي.كوم بدءاً من 15 ديسمبر بنشر مقالات من HBR.org، مركزةّ على نصائح عملية للمديرين والتنفيذيين، مقدّمة من المرجع الأول لعلوم الإدارة.

علماً أن هارفرد بزنس ريفيو، وهي واحد من أعرق الأسماء في عالم الإدارة، تصدر عن هارفرد بزنس ببليشينغ، في ووترتاون، في ولاية ماساشوسيتس الأميركية. وسيتضمن القسم نصائح من كتّاب موقع HBR.org حول مواضيع تتراوح بين مهارات القيادة وإدارة الحياة الشخصية، خدمة العملاء وإدارة الحياة المهنية للمديرين. وسيقدّم القسم يومياً فرصة للقراء العرب للاطلاع على الخبرات والنصائح العملية التي سينشرها القسم.

وقال عبدالسلام هيكل، الرئيس التنفيذي لشركة "هيكل ميديا" الناشرة للاقتصادي. كوم: إعادة نشر مقالات من هارفرد بزنس ريفيو باللغة العربية، يؤكد على التزام الاقتصادي بصناعة المحتوى العربي الرقمي، وتعزيز دور وسائل الإعلام في مساندة بيئة أعمال صحيحة في العالم العربي.

 وأضاف: خلال السنوات العشر الماضية، عملت الاقتصادي على تنفيذ مهمتها في دعم تطور قطاع الأعمال، ودفع الريادة، وتحفيز النمو الاقتصادي. هذه هي رسالتنا، وليس هناك أفضل من محتوى هارفرد بزنس ريفيو لتقدّم المعرفة والخبرات الأحدث والأكثر متعة والأنسب لما يجري في منطقتنا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات