بمشاركة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب

فلاي دبـــي تحتفـــل بنجـــاح مبيعـــات تأشيرات الدخـــول

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك مسؤولون من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، الاحتفال بنجاح الأشهر الثلاثة الأولى من مبيعات تأشيرات الدخول والخدمات في مركز السفريات التابع للناقلة الاقتصادية.

حضر الاحتفال اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والعميد محمد صلاح سيف بن سلوم إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث ورئيس العمليات التجارية للناقلة حمد عبيد الله. و قد أطلقت فلاي دبي خدمة التأشيرات عبر الموقع الالكتروني للناقلة مؤخراً.

يمكن للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة ان يتقدموا بطلبات التأشيرات السياحية، تأشيرات القصيرة والطويلة الأجل، تأشيرات الصالحة لـ96 ساعة، لأقاربهم وأصدقائهم للسفر على متن رحلات فلاي دبي إلى الإمارات العربية المتحدة عبر مكتب السفريات التابع للناقلة مباشرةً.

وقال اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة لإقامة وشؤون الأجانب بدبي، "تسعى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي دوما على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين للاستمتاع بما تقدمه دبي التي تعد وجهة جاذبة للزوار بغرض العمل أو السياحة. ومع تزايد عدد المسافرين القادمين إلى الإمارات العربية المتحدة، أصبحنا نتعاون مع مكتب السفريات التابع لفلاي دبي بشكل وثيق لاستلام طلبات تأشيرات الدخول، تسليم نسخه التأشيرة الصادرة بالإضافة إلى مساعدة السياح على تمديد فترة مكوثهم في الدولة".

وقال الغيث: "إن بساطة خدمات التأشيرات في مركز السفريات التابع لفلاي دبي للمقيمين في دولة الإمارات يساعد على جعل امكانية السفر للأقارب والاصدقاء أقل تعقيدا. لقد عملنا على تسهيل عملية السفر من خلال تأمين خدمة مبيعات التذاكر وخدمة التأشيرات في مكان واحد مما يشجع على السفر المتكرر لسرعة و سهولة الاجراءات". يقع مركز سفريات فلاي دبي الجديد على شارع الاتحاد في ديرة، دبي. ساعات العمل: السبت إلى الخميس من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني flydubai.com.

تتبع فلاي دبي نموذج بسيط حيث يدفع العملاء فقط مقابل الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها. إن جميع أسعار التذاكر هي للاتجاه الواحد شاملة لجميع الضرائب. وتشمل الأسعار حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، يمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوغراما مقابل 50 درهما ، و يمكن اختيار مقعد ذات مساحة إضافية مقابل 100 درهم إضافي.

Email