ورشتا عمل بدبي حول الاستفادة المثلى من فرص الشبكة العنكبوتية

تستضيف مدينة دبي للإنترنت العضو في تيكوم للاستثمارات وبالتعاون مع جوجل في مجال التكنولوجيا ورشتي عمل تهدف إلى تشجيع المؤسسات غير الحكومية وسيدات الأعمال في قطاع التكنولوجيا على تعزيز تواجدهم على شبكة الانترنت وزيادة تواصلهم وتطوير أعمالهم التجارية.

وتحت عنوان (جوجل لخدمة المؤسسات غير الربحية، وجوجل لخدمة النساء في قطاع التكنولوجيا) ستقام ورشتا العمل في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري بمركز المؤتمرات في قرية المعرفة بدبي. وسيشارك المهنيون الذين يعملون في مؤسسات غير ربحية بالدولة في المناقشات التي ستتضمن مواضيع مثل الإعلان على شبكة الإنترنت والاستفادة من الإنترنت لخدمة مؤسستك غير الحكومية، كما ستخصص مناقشات للمهندسات والطالبات وسيدات الأعمال المهتمات ببناء عمل ناجح على الإنترنت في ميدان التكنولوجيا.

وقال ماجد السويدي مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت: إن من دواعي سرور مدينة دبي للإنترنت أن تدعم مبادرة جوجل لاستضافة ورشتي العمل، وهما مبادرتان مهمتان لقادة التكنولوجيا الملتزمين بتبادل المعرفة. وفي السيناريو الحالي وصل العصر الرقمي ذروته مما جعل من الاتصالات واستراتيجيات شبكة الإنترنت القوة الدافعة لنجاح الأعمال التجارية. وبفضل هذا الدور الأساسي ومجموعة الفرص التي يوفرها أصبح الإلمام بالمهارات الملائمة مهماً.

كما ستستضيف جوجل مجموعة من اللقاءات الفردية لـتخاطر الأفكار والتي ستمكن المشاركين من التفاعل مع تنفيذيي وخبراء جوجل والحصول على نصائح مهمة بشأن استراتيجية شبكة الإنترنت والأدوات المتاحة والفرص التي تقدمها الشبكة. وسيتم التركيز على مساعدة المشاركين وعرض مجموعة منتجات جوجل التي تحث على الابتكار في مجال التكنولوجيا والأعمال التجارية عبر العالم وفي منطقة الشرق الأوسط.

وقال آري أوغلو المدير الإقليمي لجوجل الشرق الأوسط وشمال افريقيا: من الضروري أن يتعرف الناس إلى الفرص التي تقدمها شبكة الانترنت، وخصوصاً في منطقة كهذه تمتلك توجهات واسعة وديناميكية بالنسبة للأعمال التجارية.

الأكثر مشاركة