روبوت ذكي لتنقية الهواء داخل المباني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «إنجي» المتخصصة في تطوير وإنتاج الطاقة وتحلية المياه في دول التعاون الروبوت الذكي Diya One بالتعاون مع Partnering Robotics لأول مرة في الشرق الأوسط.

وذلك خلال ندوة عقدتها الشركة على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبوظبي بمشاركة هيلين فيربوخهاف نائبة مدير قسم التكنولوجيا في «إنجي» والدكتور راميش كوسي مؤسس Partnering Robotics ومخترع الروبوت الذكي Diya One.

وبدأت «إنجي» العمل مع Partnering Robotics على المشروع خلال 2015 ويعمل الروبوت الذكي على تنقية الهواء داخل المباني، تقليل استهلاك الطاقة وإدارة طلبات الصيانة من السكان ومع الجمع بين خبرات «إنجي» والحلول المبتكرة التي تقدمها Partnering Robotics ستوفر هذه الشراكة حزمة من الخدمات المبتكرة التي سيتم تطويرها من أجل تعزيز أداء الطاقة في المباني.

وقال فلورنس فونتاني مدير الاستراتيجية والاتصالات والمسؤولية البيئية والاجتماعية في شركة إنجي الشرق الأوسط وجنوب ووسط آسيا وتركيا:

«إطلاق الروبوت الذكي Diya One يتماشى مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز كفاءة وأداء الطاقة الذي يلعب دوراً محورياً في ضمان اعتماد نظام طاقة آمن وموثوق به وبأسعار معقولة ومستدامة للطاقة في المستقبل ومن خلال هذه الشراكة نلتزم بالسعي وتطبيق خطة متكاملة لمواجهة التحديات في قطاع الطاقة بمختلف أنحاء المنطقة». أبوظبي - البيان

Email