90 % من مستخدمي الإنترنت يعرفون شعار «تويتر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبذل الشركات، الكثير من الجهد لإعادة تصميم شعاراتها وتحديثها وتطويرها، حيث يُعرّف الشعار بأنه رمز تتبناه المنظمة للتعريف بمنتجاتها أو خدماتها، وفي النهاية، حيث نجحت شركات عالمية في التعريف بعلاماتها وحفرها في أذهان المتعاملين والمتابعين، وفي هذا الإطار، نجحت «تويتر» في نشر علامتها في أوساط المتابعين للإنترنت على مستوى العالم.

وبحسب كارلا المعلولي رئيسة تسويق الأعمال في تويتر للشرق الأوسط وشمال أفريقيا فإن 90 % من مستخدمي الإنترنت، يمكنهم التعرف إلى شعار «تويتر»، موضحةً أنه مع اقتراب نهاية العام، ألقينا نظرة على كيفية تطور شعارنا أو طائر تويتر الأزرق، مع تطور علامتنا التجارية.

ما بدأ كفكرة للرئيس التنفيذي جاك دورسي، لتأسيس منصة اتصال قائمة على الرسائل النصية القصيرة تحوّل الآن إلى شركة كبيرة، ذات هدف محدد وواضح، وهو مساعدة الناس على البقاء مطلعين على ما يحدث في العالم.

Email