اقتصادية دبي تطلق خدمة شكاوى المستهلكين لأصحاب الهمم

أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي خدمة جديدة مخصصة لشكاوى المستهلكين من أصحاب الهمم، وأطلق القطاع حملة توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال فيديو مصور يضمن رسائل توعوية باستخدام لغة الإشارة، وتضمنت دعوة المستهلكين للتحقق من قائمة الأسعار قبل الشراء بالإضافة إلى التأكد من معلومات الفاتورة قبل الدفع لتفادي أي رسوم إضافية.

وفي حال وجود أي شكوى يمكن التواصل مع اقتصادية دبي عبر البريد الإلكتروني consumerrights@dubaided.gov.ae.

وتعليقاً على هذه الخطوة قال عبد اللطيف المرزوقي مدير قسم توعية المستهلك في اقتصادية دبي إن إطلاق خدمة شكاوى المستهلكين من أصحاب الهمم يأتي في إطار السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، حيث تسعى الدولة إلى تمكين أصحاب الهمم وإدماجهم اقتصادياً، في إطار سياساتها وجهودها لدمج أصحاب الهمم في مختلف نواحي الحياة، وتعزيز عطائهم لخدمة المجتمع.

وأكد المرزوقي حرص اقتصادية دبي على تلبية متطلبات المستهلكين من مختلف الشرائح الاجتماعية وفي مقدمتهم أصحاب الهمم، ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المبادرات والخدمات لهذه الفئة الهامة في المجتمع.