تقنية حديثة للشراء المبرمج سهلة الدمج

قدمت «كريتيو»، شركة تكنولوجيا أداء التسويق الأميركية، أمس، الجيل الجديد من تقنية الشراء المبرمج سهلة الدمج والتي تؤمن للناشر قناة مباشرة للولوج إلى شبكة الطلب الدائم.

ويربط حل دايركت بيدر، قائمة جرد الناشر مباشرة بالطلب من قاعدة «كريتيو» الموسعة التي تشمل أكثر من 15 ألف عميل عالمياً. وبفضل هذا الحل، تضمن كريتيو أنها قادرة على تقديم قيمة عرض شفافة للناشرين ما يتوقع أن يحدث نمواً يصل إلى 20% في حين تستمر الشركة بتعزيز المبيعات المربحة للمعلنين.

كما يقدم، عوائد إضافية للعرض والوحدات الأصلية، أرباح نقدية من المستخدمين الذين منعوا الإعلانات.