«النابودة للسيارات» : 31.5% زيادة في مبيعات فولكس فاجن

أعلنت النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين، عن تمكنها من تحقيق رقم مبيعات قياسي جديد لمركبات فولكس فاجن ببيعها 900 مركبة خلال الربع الأول من العام 2013، مما يمثل ارتفاعا بنسبة 31.5 % عن العام الماضي.

ويأتي هذا الإنجاز لأكبر وكيل لمركبات فولكس فاجن في الشرق الأوسط، بعد النجاح الكبير الذي حظيت به سلسلة سيارات السيدان الجديدة والتي شهدت اقبالا واسعا في الفترة ما بين يناير ومارس 2013.

وتساهم هذه النتائج في تعزيز الاستراتيجية المخصصة لفئة سيارات السيدان لدى العلامة، والتي توضح توجه العملاء في منطقة الشرق الأوسط لاقتناء مركبات تتمتع بمعايير تصنيع عالية وتصاميم مميزة ونسب أمان مرتفعة وفي الوقت ذاته منافسة من حيث السعر.

وحظيت فئة فولكس فاجن باسات، والتي دخلت أسواق الشرق الأوسط في 2012 وفازت بجائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم في المنطقة من قبل جوائز الشرق الأوسط للسيارات العام الماضي، بالنصيب الأكبر في عدد مبيعات فولكس فاجن لمركبات السيدان ، ببيعها 190 مركبة، في حين تمكنت جيتا السيدان من تأكيد مكانتها ببيعها 169 مركبة، أي بزيادة بنسبة 59 % في المبيعات

وقال تيري سيس، المدير العام لفولكس فاجن في النابودة للسيارات، قائلا: "في الوقت الذي نتطلع فيه لرؤية الآثار الإيجابية لمجموعة فئاتنا الكاملة ومكانتها القوية في السوق، إلا أن هذا الأمر لن يكون بالسهولة في سوق يتمتع بمنافسة قوية".

وتابع قائلا: "هذا العام، رحبت النابودة للسيارات بالجيل السابع لسيارة غولف الشهيرة والتي حظيت بتصميم جديد كليا، والذي تضمن، الهيكل الخارجي، التصميم الداخلي، المحرك، جميع المعلومات وأنظمة الترفيه، والعديد من الأنظمة الجديدة التي تعزز الأداء والفاعلية.

السيارة الجديدة أخف بمقدار 100كغم عن سابقتها مما يجعلها أقل تاثيرا على البيئة من حيث غاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة 23 % عن سابقتها، ليجعل منها المركبة الأفضل لك وللبيئة على حد سواء".

تعليقات

تعليقات