طيران الإمارات شركة العام

توجت مجموعة إير ترانسبورت وورلد الإعلامية العالمية المتخصصة في شؤون الطيران والنقل الجوي التجاري، طيران الإمارات باعتبارها شركة طيران العام ‬2011، عازية ذلك إلى اربعة معايير رئيسية هي: التزامها القوي بالسلامة وتميزها التشغيلي والخدمات المعيارية التي تقدمها للعملاء وأدائها المالي الباهر بما فيه شريحة أرباحها السنوية الممتدة ‬25 عاما على التوالي.

وقالت المجموعة ان الشركة منذ إطلاقها في عام ‬1985 تطورت لتصبح واحدة من أكبر شركات الطيران وأكثرها ديناميكية في العالم، وحولت دبي إلى صلة وصل كبرى للسفر الجوي العالمي.

من ناحية أخرى فازت إير نوستروم ثاني كبرى شركات الطيران الإقليمية في أوروبا بلقب شركة طيران العام الإقليمية.

وأشار محررو المجموعة إلى سجل الأمان والسلامة الحافل للشركة والتزامها العريق بخدمة العملاء المتميزة وتاريخ أرباحها الطويل. كما نوه هؤلاء بتحولها السريع واستجابتها الفورية للركود الذي أصاب الاقتصاد الإسباني في ‬2009. كما منحت المجموعة جائزة الإنجاز التكنولوجي الجوي إلى شركة جي إي أفييشن لتطويرها جي إي ‬90 أقوى سلسلة في محركات الطائرات ووحدة توليد القدرة الحصرية لأكبر نسخة بعيدة المدى من طائرات بوينغ ‬777. مضيفة أن هذا المحرك يعد من بين المحركات الأكثر اقتصادا للوقود وأكثرها اعتمادا في الخدمة.

الأكثر مشاركة