Ⅶسلامة

قد يعتقد البعض أن مراعاة إجراءات الأمن والسلامة تعتبر حكراً على الشركات الكبيرة فقط، لكن واقع الأمر مختلف تماماً. ففي عالمنا اليوم، ترتبط إجراءات الأمن والسلامة ارتباطاً وثيقاً بالكفاءة بالعمل وحماية الإيرادات، بالإضافة إلى حماية السلع، والممتلكات الثمينة، والموظفين، والعملاء على حد سواء.

ولابد أن يتم التعامل مع الأمن على أنه موضوع متكامل، ولا فرق في ذلك بين الشركات الكبيرة، أو المتوسطة، أو الصغيرة، فمهما بلغ حجم وقوة الشركة من حيث البضائع والممتلكات والإيرادات، فإنها لن تبلغ أقصى قوتها ما لم تتوفر لديها الأنظمة الأمنية اللازمة لحمايتها.

وفي وقتنا الحاضر، توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحلول الأمنية والشركات التي توفرها، وحتى تحصل على الحلول التي توفر أفضل الحماية لشركتك، يتعين عليك أن تأخذ العديد من العوامل في عين الاعتبار بعيداً عن السعر النهائي للمنتج. فمن المهم جداً أن تفكر في التكلفة الإجمالية لامتلاك الحل الأمني. وعلى الرغم من أنه يمكن لأي منتج أن يكون حلاً قصير المدى، إلا أنك إذا أردت حلاً مستداماً يضمن لك توفيراً طويل المدى، لابد أن تأخذ الجودة، والقدرة على التحمل في عين الاعتبار، كما أنه لا يمكن إغفال مدى الثقة التي تتمتع بها الشركة المصنعة وإمكانياتها في هذا المجال، إذ أن هذه الأمور مجتمعة تضمن لك التقليل من التكاليف على المدى الطويل.

Ⅶمدير «جونيبو» الشرق الأوسط

الأكثر مشاركة