Ⅶ موظفو الشركة خلال تكريمهم بجائزة ديستري الماسية 2015 في دبي | من المصدر

لينكسيس تبيع 100 مليون موجه للإنترنت

عرضت شركة لينكسيس لحلول الشبكات للمنازل والأعمال الصغيرة والمتوسطة، عدداً من منتجاتها التي تمثل آخر ما توصلت إليه من الابتكارات في عالم الشبكات، خلال مشاركتها في معرض ديستري الشرق الأوسط 2015، الذي أعلنت خلاله أيضاً عن إطلاق موجه الشبكات (الراوتر) MU-MIMO، لينكسيس EA8500 الأول من نوعه في العالم..

وجاء الإعلان عن إطلاق الموجه احتفالاً بالإنجاز الذي حققته لينكسيس مؤخراً، حيث بلغت مبيعاتها من أجهزة موجهات الشبكات (الراوتر) السلكي واللاسلكي مئة مليون موجه في كافة أنحاء العالم منذ عام 1999.

وتعتبر موجهات لينكسيس EA8500 الأولى من نوعها في العالم مع تقنية MU-MIMO الحديثة التي تمكن العديد من المستخدمين الاتصال بنقطة بث واحدة في نفس الوقت، ما يعتبر تطوراً عن أنظمة الشبكات التقليدية التي يمكنها ربط جهاز واحد فقط، وتلعب هذه الموجهات أيضاً دوراً كبيراً في زيادة سرعة الاتصال بالشبكة عبر تقنية الواي فاي، وتقديم تجربة اتصال مبتكرة.

وقال أمان الله خان، مدير مجموعة بلكين الدولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقود لينكسيس منذ تأسيسها حزمة من الابتكارات والإبداعات في عالم شبكات المنازل ومنتجات التقنية الحديثة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والمشاركة في معرض ديستري الشرق الأوسط تهدف لعرض آخر منتجاتنا.

وأضاف، شارك معنا جميع عملائنا وتجار التجزئة والموزعون وشركاء القنوات الذين حضروا لمشاركتنا الاحتفال بإنجازنا الكبير الذي لم نكن لنحققه من غيرهم، حيث بلغت مبيعاتنا من موجهات الشبكات 100 مليون موجه حول العالم.