مجموعة هيركلينيكين تواصل توسعها العالمي

افتتحت مؤخراً مجموعة هيركلينيكين المركز الرائد في العالم لمعالجة فقدان الشعر أبواب عيادة جديدة لها في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأميركية، حيث يقدم لارس سكووت، وهو مؤسس مجموعة عيادات هيركلينيكين مع شريكه الدكتور بانوس فسيلدس، طبيب الأمراض الجلدية المعروف عالمياً، صيغة فريدة من منتجات وخدمات هيركلينيكين لاستعادة الشعر.

طريقتين

وتقدم عيادة هيركلينيكين الجديدة طريقتين لعلاج تساقط الشعر، وذلك يتوقّف على حالة المريض.و تنطوي الطريقة الأولى على استخدام المنتجات والشامبوهات المستحضرة خصيصا لتنشيط وتحسين صحة وكثافة الشعر الموجود لدى المريض بشكل ملحوظ. أما الطريقة الثانية لمعالجة تساقط الشعر فتنطوي على زراعة الشعر باستخدام تقنيات استخراج وحدة البصيلة المتقدمة التابعة لهيركلينيكين ...

والتي يستخدمها الأطباء المؤهلون الرائدون الذين أجروا أكثر من 2700 عملية. و تتم إزالة كل بصيلات الشعر (يصل عددها إلى 7000 بصيلة في العملية الواحدة) من بقعة الشعر لدى المانح، وتتم زراعتها واحدة تلو الأخرى بأقل تدخل جراحي ممكن. ويتعافى الجلد بشكل سريع جداً وتظهر النتائج بعد 6-8 أشهر. تجدر الإشارة إلى أن نتائج العملية مضمونة 100٪ إذ أنه لا يتم إجراؤها سوى للمرضى المؤهلين.

افتتاح

وقال لارس سكووت : أنا سعيد جدا بافتتاحنا هذا المشروع الجديد في ولاية فلوريدا، وآمل أن نتمكن من معالجة عدد أكبر من الرجال والنساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة التي تواجه مشاكل فقدان الشعر. و أود أن أشير هنا إلى أن دراسة حديثة قد أظهرت أن عدد الرجال الذين يعانون من فقدان الشعر في الولايات المتحدة يصل إلى35 مليونا.

وهو عدد ضخم بالفعل، أما عدد النساء فيصل إلى 21 مليونا. وبواسطة منتجاتنا الطبيعية في هيركلينيكين ، نسعى إلى مواجهة هذه الإحصاءات وتقديم مساعدة أكبر لجميع الذين يواجهون مشاكل فقدان الشعر وذلك في جميع أنحاء البلاد".

وافتتحت مجموعة هيركلينيكين عيادة في الإمارات عام 2012، وأصبحت منذ ذلك الحين العيادة الأكثر شهرة لمعالجة تساقط الشعر، وهي تتمتع بخبرة معترف بها في جميع أنحاء المنطقة ويزورها عدد كبير من المرضى من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ومجموعة هيركلينيكين بصدد تنفيذ خطط توسعية في الشرق الأوسط وذلك من خلال افتتاح أول عيادة لها في أبوظبي.