EMTC

هواوي تحصد جائزة «مزود الخدمات المتميز للعام»

هواوي تحصد جائزة «مزود الخدمات المتميز للعام»

حازت هواوي، شركة تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد، على جائزة «مزود خدمات الاتصالات المتميز لعام 2010»، وذلك خلال أول حفل لتوزيع جوائز مزودي الخدمات العالمية 2010، والذي أقيم في مسرح «جلوب» المرموق في لندن. كما حازت هواوي على إشادة قوية بأدائها ضمن فئة «النظرة المستقبلية في قطاع التكنولوجيا».

جاءت هذه الجائزة تقديرا لرياديتها في توفير خدمات مبتكرة تساعد مشغلي الشبكات حول العالم في جذب المزيد من المشتركين الجدد وإيجاد مصادر جديدة لتحقيق العوائد وتعزيز عوائدها من الخدمات الموجودة حالياً.

وقد أبدت لجنة التحكيم إعجابها بالأهمية التي توليها هواوي لمساعدة مشغلي الشبكات ومزودي الخدمات على طرح منتجات وخدمات جديدة مما يساعد بالتالي على تعزيز التجربة التي يحظى بها المستخدم النهائي.

وتأتي هذه الجائزة في أعقاب تسجيل هواوي نمواً قوياً خلال عام 2009، بفضل ريادتها في مجال الخدمات والحلول المبتكرة الموجهة للعملاء.

وقال فيكتور زانغ، المدير العام ورئيس العمليات لدى هواوي في المملكة المتحدة وايرلندا: «لقد نجحت هواوي في تحقيق نمو مستمر خلال السنوات القليلة الماضية، ويعود ذلك في غالبه إلى قدرة الشركة على الاستجابة بسرعة وكفاءة لتلبية متطلبات العملاء من خلال توفير حلول مبتكرة تجمع بين مزايا الجودة والأسعار المناسبة والقيمة المتميزة على المدى الطويل».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات