23 مليار درهم قيمة السوق العالمي لخوذات سلامة العمال بحلول 2015

23 مليار درهم قيمة السوق العالمي لخوذات سلامة العمال بحلول 2015

أعلن منظمو معرض الأدوات والمعدات المعدنية الشرق الأوسط أن المعرض في دورته هذا العام التي تقام تحت رعاية محمد بن عبد العزيز الشحي مدير عام وزارة الاقتصاد يركز على السلامة في مكان العمل. ويقدم المعرض تشكيلة من أحدث أدوات وملابس العمال كخوذات السلامة المتوفرة في السوق ضمن فئات المنتجات المعروضة.

واشارت دراسات صناعية عالمية أن السوق العالمي للقبعات يتوقع أن تصل قيمته إلى 23 مليار درهم (3 .6 مليارات دولار) بحلول العام 2015 ويرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى ارتفاع معدلات الطلب من الأسواق الناشئة الاتجاهات الحديثة والمنتجات الجديدة. ويعد معرض الأدوات والمعدات المعدنية الشرق الأوسط أحد أبرز معارض صناعة الإنشاءات في المنطقة والذي تنظمه إيبوك ميسي فرانكفورت.

تقام دورة المعرض الحادية عشرة هذا الأسبوع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والتي تستمر من 18 وحتى 20 مايو الجاري. كما شهدت دورة هذا العام زيادة بلغت نسبتها 20 % عن نسخة المعرض في 2009 فيما يتطلع منظمو المعرض إلى حدث ناجح.

وأوضح أحمد باولس المدير التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت قائلا: يقدم المعرض في دورته هذا العام أحدث الاتجاهات والتقنيات في تصميم أدوات ومنتجات السلامة وخوذة العمال وأحذية السلامة التي تعرضها أبرز شركات التوريد على مستوى العالم.

ويطرح المعرض تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات على مدى أيامه الثلاث حيث يعرض منتجات مثل أدوات الطاقة والاكسسوارات والأدوات اليدوية والأدوات الجوية والأدوات الهيدروليكية ومعدات القياس والفحص الأدوات الخاصة والمغناطيسية.

كما يقدم معدات ومستلزمات البناء ومواد الإنشاء والبناء وماكينات الأعمال الخشبية والتنظيف والماكينات والتشكيل وماكينات الخراطة والتقطيع وكذلك ماكينات اللحام.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات