«س.س. لوتاه» تطلق ذراع إدارة الفنادق الإسلامية

«س.س. لوتاه» تطلق ذراع إدارة الفنادق الإسلامية

أطلقت مجموعة «س.س. لوتاه» الإماراتية شركة «لوتاه لإدارة الفنادق» على هامش معرض سوق السفر العربي المقام في دبي حالياً، وقال ناصر لوتاه عضو مجلس إدارة المجموعة والرئيس التنفيذي لقطاع الفنادق والضيافة: ان إطلاق الشركة الجديدة متزامن مع نمو كبير في الاستثمارات الموجهة إلى قطاع الفنادق الإسلامية في منطقة الخليج مع وجود نقص كبير في الكوادر المؤهلة والمدربة لإدارة وتشغيل الفنادق الإسلامية.

مشيراً إلى أن ذراع إدارة الفنادق الإسلامية سوف يقدم خدمة استشارات فنية متخصصة للمستثمرين إلى جانب خدمة إدارة الفنادق الإسلامية لتحقيق أعلى عائد على الاستثمار في دولة الإمارات ودول الخليج. كذلك أكد لوتاه أن الخبرة الطويلة المكتسبة من تأسيس أول مجموعة فندقية إسلامية في دولة الإمارات عام 1979 تلعب دوراً مهماً في توفير الدراسات السوقية الدقيقة والكوادر الإدارية والفنية والمؤهلة لإدارة الفنادق الإسلامية بمعايير الضيافة الدولية.

ولفت هاني لاشين مدير عام مجموعة فنادق الجوهرة إلى أن فنادق المجموعة تجذب الكثير من النزلاء غير المسلمين مما يدل على أن الضيافة الإسلامية نجحت في تقديم خدمات نوعية خاصة للعائلات التي تفضل الأجواء التراثية والهدوء إلى جانب اسلوب الخدمة والضيافة التي تتناسب مع القيم العائلية.

والجدير بالذكر إن «لوتاه لإدارة الفنادق» بدأت في تنفيذ عدد من البرامج التدريبية للدارسين في قطاع الضيافة من معاهد مرموقة في عدد من الدول الإسلامية جهد في إعداد كوادر مؤهلة في قطاع خدمات الفندقة الإسلامية.

وتقدم مجموعة الجوهرة للفنادق خدمات فندقية تراعي خصوصية المجتمع الخليجي والعربي وإبراز تراثه الأصيل في الضيافة إلى جانب الإلتزام بالمعايير الدولية وأفضل الممارسات وابتكار خدمات جديدة وارتبط اسمها بالضيافة الإسلامية والعائلية بدولة الإمارات كذلك حققت إنجازات غير مسبوقة بالحصول على كل شهادات الجودة الدولية إلى جانب شهادة برنامج دبي لتقدير الجودة فئة القطاع السياحي عام 2009.

دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات