حضور قوي لفنادق الحبتور في الملتقى 2010

حضور قوي لفنادق الحبتور في الملتقى 2010

أعلنت فنادق الحبتور عن مشاركة قوية في الملتقى 2010. وفنادق الحبتور هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الحبتور. وهي درجت على المشاركة في سوق السفر العربي باعتباره منصة مهمة تلتقي من خلالها مع عملائها التجاريين.

ويحمل هذا العام طابعا مميزا حيث تشارك فنادق الحبتور في احتفالات العيد السنوي الأربعين لتأسيس الشركة الأم مجموعة الحبتور. وانسجاما مع رؤية المؤسس خلف الحبتور، تواصل فنادق الحبتور تقديم أفضل تجربة ضيافة عربية في بعض من فنادقها ومنتجعاتها.

ويعد جناح فنادق الحبتور المصمم خصيصاً في معرض سوق السفر العربي لهذا العام تجسيدا لرؤيتها المستقبلية وصورتها الدولية. وقال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: تمتلك فنادق الحبتور تراثا يمتد لثلاثة عقود في صناعة الضيافة يقوم على الروح الابتكارية والقدرة على تجاوز توقعات الضيوف، وهذا ما يميزها عن غيرها.

وإنني أتطلع في الحقيقة إلى رؤية فنادق الحبتور وهي تحتفل بالذكرى الأربعين لتأسيسها خلال العقد المقبل. ودخلت فنادق الحبتور عالم صناعة الضيافة منذ افتتاح فندق متروبوليتان دبي لأول مرة سنة 1979. وعلى مدى السنوات طورت فنادق الحبتور ثلاث علامات تجارية متميزة تلبي الاحتياجات المختلفة والمتنامية لضيوفها. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات