مشاركة

الترويج لمتنزه العين للحياة البرية في الملتقى

يشارك متنزه العين للحياة البرية في سوق السفر العربي في خطوة تهدف إلى إبراز دوره كأحد المقاصد الترفيهية والسياحية المهمة في الإمارات والمنطقة.

وسيتاح لزوار هذا الحدث المهم مشاهدة المخطط الرئيس للمتنزه والتحدث إلى القائمين على جناح المتنزه حول المبادرات العديدة التي يضطلع بها المتنزه حالياً والرامية إلى إرساء وجهة سياحية وترفيهية عالمية على الصعيدين الاقليمي والدولي.

وتجري أعمال تطوير المتنزه الذي يمتد على مساحة 900 هكتار على قدم وساق حيث سيعمل على الارتقاء بالمنطقة الصحراوية التي يتواجد فيها في مدينة العين إلى مركز عالمي متميز في مجال صون الحياة البرية والطبيعة.

وسيتم انجاز الأعمال على ثلاث مراحل تمتد لعدة سنوات حيث تتضمن المرحلة الأولى مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء وهو متحف تاريخ طبيعي يشغل مساحة 10 آلاف متر مربع ويهدف إلى إبراز مدى تكيف الحياة مع الظروف البيئية الصحراوية القاسية وسيفتتح أيضاً جزء من صحارى العالم التي تتجلّى فيه النباتات والحيوانات والثقافات المختلفة لكل من دولة الإمارات كذلك المسرح المفتوح ومنطقة الأطفال الإستكشافية وجزء من السفاري الافريقية وهي منطقة كينيا الشمالية بالإضافة إلى فندق عائلي يضم 200 غرفة وأحد مجمعات الفلل السكنية الخمس التي تشمل ما يقارب 1000 فيلا. دبي- البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات