صيحات ديجيتال

نوكيا N8 عالم من التواصل

أعلنت شركة نوكيا عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، نوكيا N8، والذي يمكّن المستخدمين من التواصل المرئي والتعرف إلى الأماكن والخدمات المفضلة. كما سيتمكن المستخدمون من تصميم محتويات الجهاز بشكل مبدع وأنيق والبقاء على تواصل دائم مع شبكاتهم الاجتماعية المفضلة والاستمتاع ببرامج التلفزيون على الانترنت، إضافة إلى تطبيقات متجر دًّى الالكتروني.

وسوف يتوفر جهاز نوكيا N8 خلال الربع الثالث من عام 2010 ويتيح الجهاز الجديد للمستخدمين تصوير الفيديو بجودة عالية (HD) من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات «كارل زايس» وفلاش من نوع زينون (Xenon) علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء، مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ويتميز نوكيا خ8 بإمكانية تحرير مقاطع الفيديو الملتقطة من خلال التطبيق المدمج في الجهاز، الأمر الذي يضاعف قدراته كجهاز ترفيهي محمول، خصوصاً مع ما تقدمه تقنية الصوت المحيطي «دولبي ديجيتال بلاس» في حال تم شبكه بنظام المسرح المنزلي.

ويأتي نوكيا N8 مجهزاً بخدمة خرائط دًّى والملاحة المجانية في كافة دول العالم، مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات