برمجيات

«أورك» مزود معتمد للتكنولوجيا في بورصة دبي للذهب والسلع

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع أمس انها اعتمدت شركة «أورك للبرمجيات» الشركة العاملة في مجال تزويد التكنولوجيا المتقدمة والربط - كمزود مستقل معتمد للبرمجيات في البورصة. وتوفر «أورك» البرمجيات المتقدمة وحلول الربط التجاري التي تمكن المشاركين في السوق من اقتناص الفرص من خلال التقنيات المتقدمة.

وتشمل هذه الحلول التعامل مع السرعة المنخفضة في التنفيذ وعمليات التحكيم وصناعة السوق وإدراة المخاطر. ويمكن للأعضاء والعملاء الأن الاستفادة من مجموعة واسعة من أدوات التداول والتسعير. وفي معرض تعليقه على الفوائد التي سوف يجنيها الأعضاء من هذه الخطوة، قال اريك هاشم، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: حيث تشكل هذه الشراكة جزءاً من أهداف البورصة في توفير تشكيلة واسعة من أدوات الربط إلى الأسواق والحلول التقنية للأعضاء .

حيث ان البورصة في بحث دائم عن سبل لتوسيع نطاق البرمجيات للتداول في بورصة دبي للذهب والسلع، وذلك كجزء من استراتيجيتها في تقديم ربط فعال وعالي السرعة للمشتركين. وقال لي غريغز، نائب رئيس المبيعات في المملكة المتحدة وفرنسا والشرق الأوسط: توفر أورك أحدث التقنيات لأعضاء بورصة دبي للذهب والسلع. وتتمثل القوة الرئيسية لأورك في فهمنا الكامل لمتطلبات العملاء واستيعاب المناخ الاقتصادي المتغير باستمرار.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات