«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في «ذا رزيدنسز»

«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعاً جديداً في «ذا رزيدنسز»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر مجموعة مصرفية في المنطقة من حيث الأصول، أمس عن افتتاح أحدث فرع له في المجمع السكني ذا رزيدنسز، الذي يضم 9 أبراج في منطقة داون تاون دبي، بجوار دبي مول وبرج خليفة، البرج الأطول في العالم الذي تم افتتاحه مؤخراً.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد، الذي يعد الثاني للبنك منذ مطلع العام الحالي والرابع في منطقة برج خليفة، ليعزز شبكة فروع بنك الإمارات دبي الوطني المكونة من 110 فروع و650 جهاز صراف آلياً، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في الإمارات.

وقال جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الامارات دبي الوطني: يعتبر التواصل مع عملائنا وتوفير خدماتنا المصرفية لهم أينما كانوا، واحدة من أهم أولويات الإمارات دبي الوطني. وفي الوقت الذي يقوم فيه البنك حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على إستكمال عملية تغيير الهوية المؤسسية الخارجية والداخلية لجميع الفروع ضمن شبكته المحلية والدولية أيضاً، بما في ذلك فروعه في المملكة العربية السعودية وقطر والمملكة المتحدة، فإننا نواصل التركيز على توسيع شبكتنا وزيادة عدد المنتجات والخدمات المبتكرة التي نقدمها.

من جهته، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات دبي الوطني: بحكم موقعه المتميز في قلب واحدة من أكثر المناطق ازدهاراً في دبي، على بعد خطوات فقط من دبي مول وبرج خليفة، سيلبي فرعنا الجديد في ذا رزيدنسز احتياجات مجموعة واسعة من العملاء. ويعد الفرع الجديد الرابع للبنك في منطقة برج خليفة، حيث يوجد اثنان داخل دبي مول وواحد في مجمع المنزل السكني.

وخلص إلى القول: يضاف الفرع الجديد إلى 16 صرافاً آلياً موزعة بطريقة مدروسة ومناسبة في أرجاء هذه المنطقة التجارية والسكنية والترفيهية الراقية الزاخرة بالحيوية والنشاط، والتي يقطنها ويعمل فيها أناس من مختلف الجنسيات والثقافات. وبهذه المناسبة، نؤكد لعملائنا أننا ماضون قدماً في توسيع شبكة فروعنا المحلية المصممة لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية، بما فيها الخدمات المصرفية الشخصية والخاصة وخدمات الأفضلية.

ويوفر الفرع الجديد خدمات مصرفية شاملة، ويستقبل عملاءه من السبت إلى الخميس، من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء.

ويشار إلى أن مجموعة الإمارات دبي الوطني تقوم بتقديم أعمال مصرفية للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعها التي تتجاوز 129 فرعاً إضافة الى ما يزيد على 650 جهاز صراف آلي. وتعتبر المجموعة اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة حيث تبلغ حصتها في السوق خمس القروض المقدمة للشركات.

كما تمتلك المجموعة عمليات مصرفية قوية في مجال العمليات المصرفية الإسلامية، العمليات المصرفية الاستثمارية، العمليات المصرفية الخاصة، إدارة الأصول وعمليات الوساطة.

وتعمل المجموعة في الامارات والمملكة العربية السعودية وقطر والمملكة المتحدة وجزيرة جيرسي ولديها مكاتب تمثيلية في الهند وإيران وسنغافورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات