برمجيات

بنك المستقبل في البحرين يطرح خدمات التحويل إلكترونياً

أعلن بنك المستقبل، الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن توقيع اتفاقية مع الكتروكارد سيرفيسز التابعة لشركة أوبوس لحلول البرمجيات، لتزويد برامج ماكينات الصراف الآلي للبنك بأحدث حلول تحويل الأموال إلكترونياً، الكتروسويتش، وهو برنامج سداد متطور يمكنه التعامل مع أعقد العمليات والتحديات التقنية التي يواجهها القطاع المصرفي في الوقت الحالي.

وأكد د.ولي الله سيف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، على سعي البنك المتواصل لإيجاد كافة السبل لتحسين خدماته وإضفاء الصبغة الشخصية على تعامله مع متطلبات جميع عملائه، إضافة إلى الحلول التقنية المتطورة.

ومن جانبه قال راميش مينجاواد، الرئيس التنفيذي لشركة الكتروكارد سيرفيسز: تستهل الشركة عملياتها في السوق البحريني، الذي ينمو بوتيرة متسارعة من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية، وأعرب عن ثقته بأن عملاء بنك المستقبل والبحرين عامة سوف يستفيدون من الحلول المبتكرة التي أثبتت نجاعتها في أكثر من 20 دولة حول العالم.

وأوضح حسين رضائي رئيس قسم تقنية المعلومات والأنظمة في بنك المستقبل أن الكتروسويتش يمكنه التعامل مع سداد الفواتير وحجز تذاكر الطيران وسداد بطاقة الإئتمان والتأمين وغيرها من خلال ماكينة الصراف الآلي باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بالعملاءً. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات