«دبي للعقارات» ماضية في بناء «تايغر وودز» للغولف

«دبي للعقارات» ماضية في بناء «تايغر وودز» للغولف

أعلنت مجموعة دبي للعقارات على لسان رئيسها التنفيذي خالد المالك، أنها ماضية قدما في تنفيذ مشروع ملعب تايغر وودز للغولف، ومجمع المساكن الفاخرة في دبي.

وقال المالك في تصريح لوكالة «بلومبرغ» الإخبارية أمس، ان المشروع سينجز حسب الوعد المقرر له، رغم تأخره بفعل الركود في القطاع العقاري، مضيفا أن المجموعة لم تحدد بعد موعدا لاستكمال المشروع أو تسليمه إلى السوق، غير انه ماض في طريقه.

وأضاف ان الخطط الخاصة بمشروع تايغر وودز دبي الذي تبلغ مساحته 55 مليون قدم مربع (5.1 ملايين متر مربع)، تتضمن فللا وقصورا، وفندقا فاخرا، وناديا اجتماعيا. وأشار المالك إلى أن تصاميم الفيلات يجري استكمالها قبل الشروع في عملية البناء.

ويذكر أن المشروع هو شراكة بين تايغر وودز ديزاين، و«تطوير» التابعة لمجموعة دبي للعقارات. حيث يمتلك وودز حصة أغلبية في المشروع، الذي يزوره مرتين أو ثلاث مرات سنويا، وفقا لما ذكره المالك في مقابلة معه في الأسبوع الماضي. وأضاف أن ممثلين من شركة التصميم التابعة له، ويندرمير، التي تتخذ من فلوريدا مقرا لها، تقوم بزيارات متكررة.

ونفى المالك وجود نية لقطع صلتها بوودز، قائلا، إن المجموعة لا تنوي قطع صلتها بلاعب الغولف، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن الارتباط بوودز أو حياته الشخصية، من شأنه الإضرار بالمشروع، مؤكدا أنه لم يلمس أي تغيير.

وفي سياق متصل قال المالك، إن جزءا من المشروع تم بيعه، وسيطرح الجزء الآخر في السوق بمجرد استكماله. وتابع قائلا ان المجموعة ماضية حسب ذلك المخطط، وأنها بلا شك ماضية في تنفيذ المشروع.

وائل الخطيب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات