«دبي التجارية» تسعى لتعزيز حملة التواصل مع عملائها

«دبي التجارية» تسعى لتعزيز حملة التواصل مع عملائها

اختتمت دبي التجارية المنصة الإلكترونية لدبي العالمية برنامج ورش العمل للعام 2009 والهادفة الى تعزيز علاقاتها مع عملائها عبر اللقاءات المباشرة وتداول الاقتراحات والخدمات ومناقشة جميع المشكلات والصعوبات التي قد يتعرض لها العميل. حيث عقدت لقاء مع شركة فوري العالمية للشحن بمقرها الرئيسي في المنطقة الحرة ـ جبل علي.

ضمت ورشة العمل فريقا متخصصا من الطرفين وتضمنت عرضا مفصلا للخدمات التي تقدمها المؤسستان والابعاد المشتركة بين الشريكين. وعرض فريق دبي التجارية الاداء الإلكتروني للشركة والذي سجل تقدماً ملحوظا على اعتبار ان الشركة من العملاء الذين انضموا حديثا الى لائحة العملاء لدبي التجارية، حيث أنجزت عدداً كبيراً من معاملاتها إلكترونيا وسجلت نسبة 98% من عمليات التخليص الجمركي إلكترونيا عبر استخدامها لخدمة مرسال 2 مما يعكس نظرة تفاؤلية للمستقبل.

وقال محمود البستكي مدير دبي التجارية نحن سعداء بكيفية تفاعل المجتمع التجاري مع حملة دبي التجارية، نحن نأتي إليكم عوضا أن تأتوا أنتم إلينا. حيث وفر لنا عملاؤنا آراء واقتراحات قيمة جدا في تطوير خدماتنا الالكترونية، وعليه فقد طورنا العديد من اقتراحاتهم بما يؤمن المزيد من المصداقية في التعامل وفاعلية مريحة في العمل، بالإضافة الى تعزيز نسبة معاملاتهم الالكترونية عبر منصة دبي التجارية الالكترونية.

وأود أن أشير الى اننا في 2010 سنتابع حملتنا لمعرفة وجهة نظر عملائنا وتحقيق مستويات أعلى من التخليص الالكتروني في دبي التجارية ونسعى دائما لخدمة عملائنا ونضعهم في أولى اهتماماتنا، نحن نهدف الى تحقيق المزيد من الخدمات الالكترونية وتوسيع دائرة عملائنا لتشمل قطاعات أخرى رؤية منا بالتغير الكلي في قطاع العمل التجاري وسلسلة التوريد والتوجه نحو العمل الالكتروني.

وقال فينسنت برانك مدير العمليات والمبيع في الشركة ان الخدمات التي تقدمها دبي التجارية لعملائها تلعب دورا كبيرا بتحقيق جودة اعلى من العمل لما تؤمنه من توفير في وقت العمليات اللوجستية وللتكاليف المادية الناجمة عن اجراءات العمل التقليدي، معتبرا أن خدمات دبي التجارية هي خدمات فريدة من نوعها ومتوقعا مركز الريادة للمنصة الالكترونية لدبي التجارية في قطاع الشحن والتخليص الجمركي في المستقبل القريب.

وتأسست شركة فوري العالمية للشحن عام 1989 وتقود أهم عمليات الشحن البحري والجوي وتخليص المعاملات اللوجستية في العالم، بالإضافة الى ادارتها لعدد كبير من المستودعات وعمليات التوزيع، حيث تعتبر واحدة من أهم شركات بارلورلد لوجستكس، والتي تعتبر بدورها واحدة من المؤسسات الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية لجنوب افريقيا والممتدة في عملياتها لتشمل اوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند، متمثلة بأكثر من 60 مكتبا حول العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات