EMTC

زايد بن سلطان بن خليفة يشيد بنجاح المعرض

زايد بن سلطان بن خليفة يشيد بنجاح المعرض

أشاد الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان بالنهضة الشاملة والمكانة الاقتصادية المتميزة التي باتت تحتلها إمارة أبوظبي وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» ودعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة في تصريحات صحافية بمناسبة اختتام فعاليات معرض أبوظبي للعقارات والاستثمار « ايرس 2008 » أمس ان رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان لفعاليات المعرض يكشف حجم الاهتمام الذي يوليه أصحاب السمو الشيوخ للقطاع الخاص جنبا إلى جنب مع القطاع الحكومي في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي.

وعبر عن سعادته البالغة لما شاهده خلال افتتاحه المعرض الثلاثاء الماضي من مدن عقارية ومراكز تجارية تعكس في واقعها المستقبل المنظور لإمارة أبوظبي.. مشيراً إلى أن حجم المشاركات العربية والدولية في فعاليات المعرض ألقى الضوء على الحضور المتميز لإمارة أبوظبي عربياً ودولياً.

وثمن جهود الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في تنظيم العديد من المعارض الدولية المتميزة.. وأشاد بالشركة المنظمة للمعرض والشركات المشاركة.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات