EMTC

»إبسون« تطلق طرازين جديدين من الطابعات رباعية الألوان

(إبسون) تطلق طرازين جديدين من الطابعات رباعية الألوان

أطلقت »إبسون«، أمس طرازين جديدين من الطابعات النافثة للحبر رباعية الألوان متعددة الاستخدامات في أسواق الشرق الأوسط. وتشتمل الطابعتان »ستايلس سي. إكس 7300« و»ستايلس سي. إكس 8300« اللتان تستخدمان أحبار »دورا برايت ألترا« المتطورة، على كافة العناصر الرئيسية اللازمة للطباعة المنزلية والمكتبية، حيث تحتويان على تصميم جديد لرأس الطباعة يتيح سرعة في الطباعة تصل حتى 32 ورقة بالدقيقة ويضمن طباعة الصورة بقياس 10×15 في غضون 26 ثانية وذلك ضمن نمط الطباعة الاختبارية للصور بدون حواف.

كما تم تجهيز الطرازين »ستايلس سي. إكس 7300« و»سي. إكس 8300« بتقنية محسنة لرأس الطباعة »إبسون مايكرو بيزو« (Epson Micro Piezo). وتتميز هذه التقنية بآلية طباعة جديدة ترفع من معدل نفث الحبر عبر الفوهات المخصصة لذلك، الأمر الذي ينتج عنه سرعة أعلى في عملية طباعة جميع المستندات مع المحافظة على جودتها.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة »إبسون الشرق الأوسط«: »تعتبر الطابعتان »ستايلس سي. إكس 7300« و»ستايلس سي. إكس 8300« حلولاً مثالية للمستخدمين في المنازل والمكاتب الصغيرة الراغبين بالحصول على طابعات عالية الجودة منخفضة التكاليف تلبي احتياجاتهم من عمليات الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. وتضمن تقنية رأس الطباعة الجديد في هذه الطرازات سرعة في الطباعة مع المحافظة على الجودة، ما يعد خياراً مثالياً عند طباعة كميات كبيرة من الملفات«.

ويشتمل الطرازان »ستايلس سي. إكس 7300« و»سي. إكس 8300« على تقنية »فوتو إنهانس« التي تساعد في الحصول على أفضل الصور، حيث تقوم بضبط لون الجلد في الصور الشخصية أو الألوان والظلال في الصور الطبيعية بشكل أوتوماتيكي بغية توفير الإعدادات اللونية المثلى لطباعة الصور بجودة عالية. وعلاوة على ذلك، يرفق مع هذين الطرازين برنامج »حزمة إبسون للابتكار«، الذي يضمن سهولة إدارة الملفات وتخزين وطباعة الصور.

حيث إنه يتميز بواجهة مبسطة تتيح للمستخدمين طباعة الصور بواسطة مجموعة من الأجهزة مثل الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية، بينما تسهل تقنية »إيزي فوتو برنت« التي طورتها شركة »إبسون« من عملية إزالة آثار العين الحمراء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات