EMTC

شراكة بين (دينابيل سيستمز) و(أيز أون واتش) لتقديم حلول أمنية مبتكرة

شراكة بين (دينابيل سيستمز) و(أيز أون واتش) لتقديم حلول أمنية مبتكرة

أعلنت شركة »دينابيل سيستمز« المحدودة، التي تعمل في مجال نظم المراقبة وأجهزة الفيديو الرقمية وكاميرات الحماية والشبكات الذكية، أمس عن توقيعها اتفاق شراكة مع شركة »أيز أون واتش« المحدودة، التي تعمل في تقديم حلول إدارة كاميرات المراقبة عن بعد.

وبموجب الاتفاق، ستقوم شركة ايز اون واتش بتوفير خدمات المراقبة عن بعد، بما في ذلك إرسال تقارير وتحذيرات على مدى أربع وعشرين ساعة متواصلة سبعة أيام في الأسبوع، للشركات التي تقوم بتركيب أنظمة وكاميرات »دينابيل« للحماية والمراقبة. وبالتالي، فإن هذه الشراكة ستقدم لعملاء الشركتين خدمات وتقنيات أمنية متميزة بشكل أسرع وفي ذات الوقت تقليل من تكاليف التشغيل الإجمالية لاستخدام تقنيات المراقبة التقليدية.

وبالنسبة للعديد من المؤسسات والشركات التجارية فإن اتخاذ قرار الاستعانة بمصادر خارجية لمراقبة كاميرات المراقبة الخاصة قد لا يكون خيارا سهلا. إلا أن الفوائد المحتملة من الاستعانة بمصادر خارجية مثل إمكانية تأمين خدمات المراقبة عن بعد دون أن تضطر الشركات إلى توظيف عدد كبير من حراس المراقبة يعتبر أمرا من الصعب تجاهله. وفي هذا الإطار، فإن هذه الشراكة ستعمل على تزويد الشركات في منطقة الشرق الأوسط بحلول أمنية مبتكرة وفعالة وقليلة التكلفة.

وقال بول فيفانغ، الرئيس التنفيذي لشركة دينابيل سيستمز: »مع حلول دينابيل فإن المستخدمين أو الشركات بحاجة فقط إلى تركيب كاميرا فيديو واحدة مقابل أربعة من الكاميرات الثابتة التي ستكون ضرورية لتغطية المنطقة نفسها في النظام التقليدي. لذلك، فنحن على ثقة بأن الجمع ما بين تقنياتنا وتقنيات أيز أون واتش ستقدم تقنيات تنافسية فريدة للعملاء وذلك من خلال الجمع ما بين القوة والخبرة التقنية للشركتين«.

يشار إلى أن الحاجة المتزايدة للحماية الشخصية والبدء باستخدام مزيد من تقنيات الحماية والأمن الجديدة، أدى إلى زيادة الطلب على أجهزة ونظم المراقبة والحماية.

ووفقا لآخر التقارير، فإن السوق العالمي لكاميرات المراقبة أو ما يسمى »الدوائر التلفزيونية المغلقة« قد ارتفع بنسبة 12.38% خلال الفترة من عام 2005 إلى عام 2007 ومن المتوقع أن ينمو هذا السوق بنسبة 13 % خلال الفترة من العام 2007 إلى العام 2011.

من جهته، قال كومار ناتارايان، الرئيس والمدير التنفيذ لشركة أيز أون واتش: »نحن نسعى إلى تقديم خدمات مراقبة عن بعد تتميز بالدقة والاستمرارية وذلك ضمن أساليب مبتكرة لضمان موثوقية عمل الشركات وأمنها من أي تهديد أو خطر خارجي«.

يشار إلى أن شركة ايز اون واتش, التي تأسست في عام 2005, في الهند، تقدم عددا متنوعا من أحدث التقنيات المراقبة عن بعد منها تقنيات أرشفة الفيديو.

وأضاف بول: »إن الشراكة مع أيز أون واتش سوف تسمح لكل من الشركتين بتعزيز وجودهما في أسواق الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات عالية الجودة والخدمة الأمنية الممتازة إلى كل من البنوك، ومراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والمتاجر الكبرى والشركات المختلفة في المنطقة. ونتوقع من أن تقوم المنتجات بجذب العديد من العملاء بحيث تصبح منتجات دينابيل وأيز أون واتش جزءا لا يتجزأ من استراتيجية الشركات العاملة في المنطقة«.

يشار إلى أن »دينابيل« شركة مسجلة في الولايات المتحدة، وتتداول في بورصة أوسلو تحت مؤشر DYNA ولدى الشركة أكثر من 235 شريكا في الولايات المتحدة وحدها. كما أن الشركة تتمتع بحضور كبير في المملكة المتحدة وقامت حتى الآن بتركيب أكثر من 30 نظاماً أمنياً في منطقة الشرق الأوسط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات