«شهرزان» تستجوب مشاهير العالم

رزان المغربي : لم أتعارك مع نيكول سابا ولا أخاف أحداً

تعود مقدمة البرامج رزان مغربي إلى الشاشة الكبيرة والصغيرة، بعد انقطاع أخبارها وصورها عن وسائل الإعلام، بجرعه هجومية تقاوم فيها كل الشائعات التي أصابتها، والتي كان بعضها يقول إن رزان انقطعت لخلافها مع محطة «ام بي سي»، أو لأنها تزوجت من ثري عربي، أو لأن والدها منعها من الظهور عبر الفضائيات العربية .. وهكذا كذبت « أخبار رزان الغطاس »، وفور قدومها إلى دبي قبل أيام قليلة بدأت بنشر أخبارها والتحضير للكثير مما ستقوم به في الفترة القصيرة المقبلة ..

وسبقها في زيارتها لدبي فيلمها « حرب ايطاليا »حيث أخذت إعلانات عرضه في دور السينما الإماراتية حيزا واسعا بين الإعلانات الأخرى، إضافة إلى ان شاشة mbc1 ستعرض برنامجا جديدا لها باللغتين العربية والإنجليزية باسم (شهرزان) تقدمه رزان و تستجوب من خلاله مشاهير العالم الغربي حيث تتطرق الى حياتهم الخاصة وتتحدث معهم عن كل ما له علاقة بحياتهم من قريب او بعيد، بالإضافة إلى الدخول إلى منازلهم.

وتتاح للمشاهدين من خلال هذه المقابلات الفرصة للتعرف على النجوم عن قرب كما ستتيح لهؤلاء النجوم فرصة إرسال رسائل خاصة مميزة للعالم عبر mbc. ومن المشاهير الذين سجلت معهم رزان حلقاتها الأولى، أنجلينا جولي، وتوم كروز فيكتوريا بيكهام وباميلا أندرسون وبراد بيت وشاكيرا وريكي مارتن وماريا كاري ..وآخرون .

ومع بدء نشاط رزان المكثف، الذي لا يغيب عنه اصدار البوم غنائي، وتصوير فيديو كليب، ثمة من أشار في أحاديث صحافية عن مشادة كلامية تحولت الى عراك بالأيدي بين رزان ونيكول سابا، والحقيقة ان خلافا نشب بين الفنانتين اللبنانيتين نيكول سابا ورزان مغربي بعد أن قام المطرب تامر حسني بتأليف وتلحين أغنية جديدة.

وقد بدأت المشكلة بينهما في احد استوديوهات التسجيل في القاهرة، بعد أن أرادت كل منهما أن تكون الأغنية من نصيبها رزان التي تلقت سؤال «البيان» عن هذه المشكلة باندهاش قالت: « لم يسبق لي ان اختلفت مع اي فنان مهما بلغت عدم محبتي له، لأنني أرى ان الحياة يجب أن يكون فيها خلاف وليس بالضرورة ان اتفق مع كل الناس ولكني حقيقة انا مدهوشة من هذا الخبر الملفق الذي لا أعرف كيف وصلكم وكيف تمت فبركته أنا لم ألتق نيكول منذ أكثر من أربع سنوات ولا توجد صلات وثيقة بيننا أو رابط مشترك بالعمل.

جمال آدم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات