إجراء السحب الثامن والعشرين من حملة مليونير بطاقة التهنئة

إجراء السحب الثامن والعشرين من حملة مليونير بطاقة التهنئة

تم إجراء السحب الثامن والعشرين من حملة مليونير بطاقة التهنئة في يوم الأربعاء الماضي في مركز صرافة الإمارات بالقصيص، وقام مازن الدقاق مساعد المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لمؤسسة الإمارات للتسويق والترويج بسحب الرقم الفائز 8948976836 والذي فاز بجائزة نقدية بقيمة 100 ألف درهم.

وتم الإعداد لحملة 2005 بناء على ملاحظات وتعليقات العملاء لتشمل مميزات جديدة تتضمن مضاعفة قيمة الجائزة النقدية، بالإضافة إلى جوائز فورية أخرى تصل إلى 10 آلاف درهم وسحوبات أسبوعية كل أربعاء يفوز من خلالها سعيد الحظ بـ100 ألف درهم.

ويضمن النظام الجديد لتسجيل رقم البطاقة قبل كل سحب بأن جميع هذه التذاكر متضمنة في السحب، كما يساعد منظمي البرنامج على الاتصال بالفائزين مباشرة بعد كل سحب.

ويمكن إجراء عملية التسجيل من خلال إرسال رسائل أس أم أس إلى الرقم 6113 أو الاتصال بالرقم الخاص بالحملة 600566566. وتسري صلاحية كل تذكرة للدخول في سحب أسبوعي واحد، بالإضافة إلى الدخول في السحب الكبير على المليون درهم في نهاية الحملة.

وبالإضافة إلى السحب على الجوائز النقدية من الممكن أن يفوز المشتركون بجوائز أخرى من خلال الجزء »امسح واربح« من التذكرة. ويشمل ذلك جوائز نقدية تصل إلى 10 آلاف درهم وقسائم هدايا لهواتف متحركة من سيليوكوم ودراجات نارية من State للدراجات النارية ووجبات من برجر كنج.

وقيمة رسوم تحويلات من صرافة الإمارات وكذلك نقاط إيرمايلز، علماً بأن الراعي الرئيسي لحملة مليونير بطاقة التهنئة للعام 2005 هو شركة سيليوكوم ــ نوكيا، أما رعاة الحملة الفرعيون فهم: برجر كنج وصرافة الإمارات واير مايلز وبنك، دبي الوطني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات