طيران الإمارات تعين 100 موظف أسبوعياً من 2007

طيران الإمارات تعين 100 موظف أسبوعياً من 2007

تبدأ طيران الإمارات في تعيين ثمانية آلاف موظف من طواقم الطائرات للوفاء بحاجة توسيع وزيادة عدد طائرات أسطولها حيث تبدأ في استلام طائرات ايرباص A380 العملاقة من ابريل العام المقبل.

وتستثمر طيران الإمارات 73 مليون درهم لزيادة طواقم الطائرات وتدريباتهم في مركزها للتدريب في القرهود.

وقال تيري دالي نائب رئيس طيران الإمارات لشؤون الخدمات فيما نقلته تقارير صحافية ان »الإمارات« تعين الآن 60 من أفراد الطواقم أسبوعيا وسيصل هذا العدد إلى مئة موظف أسبوعيا اعتباراً من العام المقبل عندما تنضم الطائرات العملاقة إلى أسطول الإمارات.

خاصة ايرباص A380 فضلاً عن ان طيران الإمارات لديها حالياً ستة آلاف موظف من طواقم الطائرات، وسوف يصل هذا العدد إلى 14 ألف موظف بحلول عام 2011.

ويتكون أسطول طيران الإمارات حالياً من 80 طائرة وطلبت بالفعل شراء 140 طائرة جديدة منها 43 طائرة ايرباص A380 العملاقة، الأكبر في العالم.

وتوسع طيران الإمارات مركز التدريب للطواقم من خلال مشروع ينتهي في عام 2007، وتقوم بالتوسعات شركة إيتا اكسون. وسوف يؤدي توسيع مركز التدريب إلى زيادة طاقته من 28 فصلاً إلى 58 فصلاً ومن جهاز أرضي للتدريب على الطيران إلى ثلاثة أجهزة وسوف يضاف أيضاً معمل لدراسة اللغات ووحدات لتحسين المظهر، والملابس والتجميل والأناقة وتصفيف الشعر وتعليم الكتروني.

وتوفر طيران الإمارات فترة تدريب لمدة ستة أسابيع للموظفين الجدد في طواقمها وأسبوعين إضافيين في نهاية فترة التدريب الأساسي ويغطي التدريب كل جوانب الخدمة الجوية، ومنها إجراءات الأمان والأمن والهبوط الاضطراري وإخلاء المطارات.

وقال دالي انهم لابد ان يكونوا مستعدين لكل شيء في فترة النمو السريع الكبير للشركة، وكانت الشركة قد استغنت عن بعض الخطوط، ونقلت البعض الآخر إلى أقسام اخرى خلاف الخدمة الجوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات