ندوة عن فرص الاستثمار في هونغ كونغ بالشارقة السبت

ندوة عن فرص الاستثمار في هونغ كونغ بالشارقة السبت

تنظم غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع مكتب هونغ كونغ للترويج الاستثماري ندوة حول فرص الاستثمار في هونغ كونغ، وذلك صباح السبت المقبل في النادي التجاري العالمي بالشارقة.

وتهدف الندوة إلى تعريف القطاع الخاص المحلي بالفوائد التي يمكن للمستثمر تحقيقها في حالة إقامة مشروع استثماري في هونغ كونغ.

إضافة إلى القوانين والتشريعات الاقتصادية المعمول بها، وكذلك أهمية هونغ كونغ كموقع استراتيجي في منطقة دول جنوب شرق آسيا كونها بوابة للدخول إلى الأسواق الصينية وإقليم دول المحيط الهادي الآسيوي قاطبة.

يذكر أن هونغ كونغ تمتاز بمناخ استثماري حر جاذب ومشجع للمستثمرين ورجال الأعمال وتمتعها بمزايا عدة منها البنية التحتية الحديثة والتشريعات الاقتصادية المتطورة، التي جعلتها مركزاً تجارياً ومالياً رئيسياً في المنطقة ونموذجاً يحتذى به في التنمية الاقتصادية.

ويتحدث في الندوة ميك راويسزي مدير عام مكتب هونغ كونغ للاستثمار في دبي وهي هيئة حكومية تابعة لحكومة هونغ كونغ الإدارية في جمهورية الصين الشعبية متخصصة في مجال الترويج للاستثمار وتعزيز وتقوية الشراكة الاستثمارية بين هونغ كونغ بشكل خاص والدولة الأم الصين بشكل عام، مع مختلف دول العالم.

ووجهت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الدعوة إلى أعضائها المنتسبين وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين لحضور الندوة، وكذلك المشاركة في الاجتماعات الثنائية التي ستعقد على هامش الندوة مع المسؤولين في مكتب هونغ كونغ للاستثمار.

بهدف تبادل الآراء والأفكار بشأن المجالات والفرص المتاحة للاستثمار في هونغ كونغ ومدى إمكانية إقامة مشاريع اقتصادية بينهم وإضافة إلى خلق فرص تعاون جديد بين رجال الأعمال في الشارقة وهونغ كونغ لتعزيز وتنمية حركة التبادل التجاري بين الجانبين.

الشارقة ــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات