«إل جي» تعين رئيساً جديداً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

«إل جي» تعين رئيساً جديداً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

عينت شركة إل جي إلكترونيكس، كيه. دبليو. كيم رئيساً جديداً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلفاً للرئيس السابق كيه. إتش. كيم الذي انتقل إلى المقر الرئيسي للشركة في كوريا ليعمل كمستشار بها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز أعمالها في المنطقة. وانضم كيم إلى عمليات إل جي ذات النمو السريع في الشرق الأوسط وأفريقيا قادماً إليها من كوريا حيث كان يشغل هناك منصب نائب الرئيس في شركة التسويق الخارجي للوسائط الرقمية في إل جي.

ويعد كيم من العاملين المخضرمين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في شركة إل جي، حيث التحق بالعمل في الشركة في العام 1982، وكان مسؤولاً عن النجاح العالمي الذي حققته منتجات إل جي من الوسائط الرقمية. كما خطط كيم لتوسيع عمليات إل جي في أوروبا.

وكان أول رئيس لمكاتب إل جي في فيينا وبودابست، وأول رئيس لمكتب مبيعات تابع لشركة إل جي في المجر. ثم عاد كيم بعد ذلك إلى كوريا في مايو عام 1994، حيث رأس فريق إل جي «Head Quarter Organisation Activation Team» المسؤول عن الابتكار.

وذلك قبل أن ينتقل إلى أقسام الوسائط المتعددة، والصوتيات-المرئيات. وتولى كيم منصب نائب الرئيس للتسويق الخارجي للوسائط الرقمية، والتسويق الخارجي للصوتيات-المرئيات في يناير عام .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات