»العربية للطيران« تعلن عن أول وجهة للعام الجديد بتسيير رحلات إلى إيران

"العربية للطيران" تعلن عن أول وجهة للعام الجديد بتسيير رحلات إلى إيران

أعلنت الشركة العربية للطيران عن أول وجهة جديدة لهذا العام مع تسيير 3 رحلات أسبوعياً إلى العاصمة الإيرانية طهران. تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهماً للرحلات من الشارقة إلى طهران، باستثناء الضرائب والرسوم مع أسعار مماثلة لرحلة العودة.

وقال عادل علي سعيد، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للطيران »إن الشركة تبدأ تسيير رحلاتها إلى إيران. نحن ملتزمون نحو السوق الإيراني وسنواصل التوسع لتلبية طلبات عملائنا. ونتطلع إلى تنمية الروابط التجارية والسياحية بين كلا البلدين ونوفر للناس مزيداً من الفرص للسفر سواء لأغراض العمل أو الاستجمام«.

توفر الخدمة الجديدة للإيرانيين في الإمارات وإيران مزيداً من الخيارات لزيارة أصدقائهم وأسرهم بشكل متكرر وخاصة بمناسبة أعياد النيروز. ويمكن للطلاب الإيرانيين في الإمارات العربية المتحدة أيضاً الاستفادة من رحلات المتابعة المريحة للمسافرين إلى دول مجلس التعاون الأخرى ومصر.

وتعود هذه الخدمة بالنفع بشكل خاص على المسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن رحلات مريحة وبأسعار معقولة بين إيران ودول مجلس التعاون.

وتوفر العربية للطيران خدمة تأشيرات الزيارة المريحة لجميع المسافرين القادمين إلى الشارقة إضافة إلى تأشيرات عبور »ترانزيت« للمسافرين الذين سيتابعون سفرهم إلى وجهات أخرى عن طريق الشارقة. وللحصول على مزيد من المعلومات يمكن للعملاء الاتصال مع مراكز مبيعات العربية للطيران في طهران والشارقة ودبي.

يبدأ تسيير الرحلات إلى طهران بمعدل 3 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 1 فبراير 2006 أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، حيث تغادر الشارقة الساعة 13:05 وتصل إلى الشارقة الساعة 15:45 بالتوقيت المحلي.

الشارقة ـــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات