»تعمير القابضة« توقع اتفاقية مع »الإمارات الإسلامي«

"تعمير القابضة" توقع اتفاقية مع "الإمارات الإسلامي"

أعلنت شركة تعمير القابضة, التي تعمل في مجال التطوير العقاري في المنطقة، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع مصرف الإمارات الإسلامي لتمويل عدد من مشاريعها في الإمارات والمتمثلة تحديداً في مشروعي »دانة 1« و»دانة 2« بالإضافة إلى مشروع برج »برنسيس تاور« والتي تشيدها تعمير القابضة في إمارة دبي.

وتأتي هذه الخطوة لتجدد التزام مصرف الإمارات الإسلامي بالعمل على تطوير القطاع العقاري في الإمارات بشكل خاص والمنطقة على وجه العموم، وذلك من خلال مساعدة العملاء الراغبين في التملك ضمن المشاريع التابعة لشركة تعمير القابضة.

وأعرب عمر عايش رئيس شركة تعمير القابضة عن سعادته بهذه الاتفاقية التي وصفها بالنوعية قائلا: » لا شك في أن شراكتنا مع مصرف الإمارات الإسلامي تعد خطوة استراتيجية بارزة من شأنها ان تعزز نمو السوق العقارية في الإمارات.

وذلك بعد أن أثبت مصرف الإمارات الإسلامي التزامه بالعمل على تطوير القطاع العقاري في الإمارات من خلال تقديمه حلول تمويل عقارية مبتكرة ومتخصصة قائمة على الشريعة الإسلامية السمحاء«.

وسوف يحرص ممثلو ومستشارو مصرف الإمارات الإسلامي في كافة فروع المصرف على تقديم خدماتهم الاستشارية للعملاء الراغبين في تملك وحدات عقارية وتزويدهم بجميع المعلومات المتعلقة بالتمويل العقاري، وبذلك يحظى عملاء المصرف بخدماته المتكاملة ليمثل ذلك خدمة نوعية تلبي مختلف متطلباتهم في مجال التمويل العقاري.

وقال فيصل عقيل مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي: »تعتبر هذه الخطوة الجديدة امتدادا مهما بالنسبة لنا نظرا للمكانة البارزة التي تتمتع بها تعمير القابضة والتي تعد من اهم مطوري المشاريع العقارية الحالية في الدولة، كما تعتبر رائدة في تلبية احتياجات السوق العقارية في الإمارات«.

وأضاف فيصل عقيل:»سنستمر في طرح المبادرات الفعّالة التي من شأنها ان تساهم في استمرار النجاح الذي يشهده القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن في المصرف نجدد التزامنا بالتعاون مع شركائنا للمساهمة في تطوير البرامج المتخصصة وطرح الحلول التمويلية المناسبة والمتنوعة التي من شانها ان تحقق طموحات شريحة اكبر من العملاء«.

وتأتي هذه الاتفاقية لتشكل إضافة نوعية لشركة تعمير القابضة التي تسعى دائماَ إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات لكافة عملائها، حيث تهدف تعمير بالتعاون مع مصرف الإمارات الإسلامي الى جعل عملية التمويل العقاري اكثر شفافية وتلاؤماً مع احتياجات الراغبين في التملك في الإمارات.

الشارقة ــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات