تكلفة تطوير الدرجة السياحية150مليون جنيه استرليني: الخطوط البريطانية تعلن عن تقديم خدمات جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية عن تقديمها مجموعة متميزة وكبيرة من أفضل الخدمات والمزايا الجديدة لركابها المسافرين على الدرجة السياحية . صرح بهذا دافيد روشام مدير المبيعات والتسويق بالشركة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا, وذلك في مؤتمر صحفي عقد امس في فندق (البستان روتانا) في دبي وتحدث في المؤتمر (تيري ديلي) المدير الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في شركة بريتش ايرواي. وقال (روشام) ان الشركة انفقت اكثر من 150 مليون جنيه استرليني لتطوير خدماتها الجديدة المسماه (وورلد ترافيلد) بهدف تقديم مجموعة متكاملة من التسهيلات على الارض واثناء الطيران, من اجل توفير قيمة اكبر وسبل راحة اكثر للركاب كما تسعى الشركة من وراء هذه الخدمات الجديدة الى جذب المسافرين من درجات رجال الاعمال وتقديم رحلات مريحة وممتعة للافراد والعائلات اثناء العطلات على الدرجات السياحية. وتحدث تيري ديلي عن هذه المزايا والخدمات الجديدة قائلا أن الطائرات تحتوي على مقاعد مصمة تبعا لافضل الطرق التقنية بها مساند للرأس قابلة للتعديل ومساند للقدمين بالاضافة الى مساحة اكبر للركبتين, لتوفير راحة متكاملة للراكب. وشاشة فيديو شخصية لكل راكب تقدم الى 12 قناة تتضمن قنوات خاصة موجهة للأطفال والعائلات. وقوائم طعام وتجهيزات جديدة, تتضمن وجبات تم اعدادها على طريقة الشيف برايان تورنر المشهور عالميا بالاضافة الى صينية تقديم للمأكولات بتصميم مبتكر ومكونة من طبقتين. وركن للوجبات الخفيفة يستطيع الراكب من خلالها الحصول على خدمة ذاتية. وخدمات جديدة كليا تهدف الى تقديم كل رعاية للعائلات, مثل خدمة اطعام الاطفال اولا, وتخصيص مكان لحضانة الاطفال والتي تعد اول خدمة من نوعها تقدمها شركة طيران, وخدمة توفير عربات للاطفال بالاضافة الى تقديم العاب ودمى مجانية للاطفال. وتصميم جديد للفرش الداخلي للطائرة باستخدام الوان جذابة واقمشة متميزة للحصول على مظهر متألق وانيق. وجولة مجانية في المطار للمسافرين على درجة رجال الاعمال بالاضافة الى خدمات حجز هاتفية وخدمة توصيل سريعة للحقائب. ومجموعة من الخدمات المريحة داخل الطائرة مثل بطاقات الهواتف وقسائم للحصول على تخفيض وخدمة متميزة في مطاعم (بلانيت هوليوود) . وقال بوب آيلينج الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية: (لقد استمعنا وبكل اهتمام لعملائنا وعملنا على تزويدهم بالعديد من الخدمات التي كانوا يطمحون اليها, وهي ليست مجرد خدمات صغيرة ذات مستويات عادية, بل قمنا بتطوير العديد من الخدمات والممارسات الحقيقية, وسواء كان الركاب مسافرين في رحلة عمل او لقضاء عطلة او رحلات عائلية, فانهم سيلاحظون الفرق في خدماتنا بالاضافة الى الرحلات الممتعة والمريحة التي سيقومون بها معنا, والحديث هنا لا يقتصر على عنصر واحد فقط ــ مثل الفيديو لكل راكب ــ ولكن يشمل مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يحظى بها العميل منذ اللحظة التي يقوم فيها بالحجز الى اللحظة التي يغادر فيها الطائرة) . ومن اكثر شرائح المسافرين الذين تم الاهتمام بهم وتطوير الخدمات الموجهة اليهم هم الاطفال دون سن الثانية عشرة, حيث قامت شركة الخطوط الجوية البريطانية بزيارة الى مخيم ويندسور الصيفي للاطلاع على الاسباب التي تجعل الاطفال يحصلون على افضل رحلة جوية على الاطلاق. وقال (تيري ديلي) بأن بريتش ايرواي تخدم سنويا حوالي 10 ملايين راكب منهم 2.5 مليون على درجة رجال الاعمال وتحقق دخلا سنويا حوالي ملياري دولار, ولهذا فان انفاقها 150 مليون جنيه استرليني على الخدمات الترفيهية الجديدة ليس امرا مستبعدا ولكنه استجابة لتطورات صناعة الطيران ونقل الركاب واتباعا للسياسة الدائمة في (بريتش ايرواي) بتطوير خدماتها وتحسينها حتى تظل تحافظ على ريادتها وسط شركات الطيران العالمية. كتب ــ مغازي البدراوي

Email