أمينة الطاير: القمة أمل لاستشراف مستقبل أفضل

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحبت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية رئيسة مجلس الإدارة، باحتضان إمارات الخير ودبي العطاء، وفي إشراقات عام زايد، القمة العالمية للحكومات في دورتها السادسة، تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقالت الشيخة أمينة الطاير: إنه لفخر كبير لإماراتنا الحبيبة وهي تحتضن القمة العالمية للحكومات خلال ست دورات متتالية تؤكد وتعزّز من نجاح هذه القمم الاستثنائية، لا سيما وأن العالم اليوم يمر بمحن وتصدعات عديدة، وتكتسب القمة في نسختها السادسة أهمية قصوى، حيث إنها تناقش وترسخ صناعة الهوية الحكومية ومنصّة عالمية لتبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بعمل الحكومات، والتكنولوجيا والابتكار، والأمل في استشراف مستقبل أفضل.

وأضافت: لا شك أن هذه القمة والتي تحظى بمشاركة 100 من رواد الذكاء الاصطناعي وأكثر من 4000 شخصية من 140 دولة ضمنهم رؤساء دول ونواب رؤساء، ورؤساء حكومات، و16 منظمة دولية، كلها أرقام قياسية تؤكد عمق وأهمية هذا الحدث العالمي.. باعتبار هذه القمة ورشة صناعة المستقبل وتطوير أدواته، إلى جانب حزمة من المحاور الرئيسية تتضمن: مستقبل الصحة المتكاملة والتكنولوجيا وتحفيز روح الريادة لدى الشباب، واستعراض مجموعة من التقارير العالمية لسياسات السعادة.

وقالت: تبقى القيادة الإماراتية هي الصدارة.. وتبقى الإمارات هي أيقونة العطاء الإنساني والاستثنائي في زمن يعاني فيه العالم من الأوجاع والتصدع، وتظل القمة العالمية للحكومات قبساً من نور وشعلة تضيء ميادين المستقبل عطاء وأمناً ونماءً.

Email