إطلاق جائزة سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان للعمل التطوعي - البيان

إطلاق جائزة سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان للعمل التطوعي

أعضاء مجلس أمناء الجائزة مع ممثلين من مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان | تصوير ـ عمران خالد

عُقد مساء أول من أمس مؤتمر صحافي في فندق هيلي ريحان روتانا في منطقة العين للإعلان الرسمي عن إطلاق جائزة الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان للعمل التطوعي.

وتحديد مجلس أمناء الجائزة الذي يترأسه الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، وحضر المؤتمر أعضاء مجلس الأمناء وهم المهندس جابر الأحبابي الأمين العام، وعائشة الشامسي عضو مجلس الأمناء، والدكتورة ميثاء النعيمي عضو مجلس الأمناء، وسلطان البادي عضو مجلس الأمناء. إلى جانب حضور ممثلين من مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية وهم حمدة المحمود مدير عام المؤسسات، والدكتورة نعيمة عبداللطيف قاسم المدير الإداري للمؤسسات، وعدد من المتطوعين، والإعلاميين، ونخبة من الضيوف.

رؤية

وقال جابر الأحبابي الأمين العام للجائزة: انطلقت جائزة الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان للعمل التطوعي تجسيدا لرؤية دولة الإمارات والقيادة الرشيدة، وذلك لتفعيل العمل التطوعي، وتعميق وصوله إلى المستهدفين، ومد ظلاله الوارفة لتشمل فئات جديدة ونشاطات مبتكرة في المجتمع. كما وتسعى إلى ترسيخ ونشر ثقافة العمل التطوعي باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من ثقافة المجتمع الإماراتي

. كما تستهدف الجائزة المتطوعين من خلال تسخير جهودهم في إنجاح الأنشطة والمبادرات التطوعية، وتستهدف كذلك القائمين على دعم وإرساء الجهود التطوعية بمختلف مجالاتها لتكون دولة الإمارات نموذجاً يحتذى به. وأضاف الأحبابي: إن التقديم للجائزة يكون حسب آلية ومعايير مشروطة تختلف من فئة لأخرى، وسيتم تكريم المؤسسات الرائدة والمساهمة في دعم الأعمال التطوعية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات